آخر الأخبار العاجلة

«مدان بـ 547 سنة سجن».. توقيف صاحب أشهر صيدليات في مصر محمد القرقاوي: محمد بن راشد قائد يدرك أهمية التحرك والتغيير والتطوير محمد القرقاوي: محمد بن راشد قائد يدرك أهمية التحرك والتغيير والتطوير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي تطلق منظومتها للشراكة المؤسسية حمدان بن محمد: نتقدم بثبات في تحقيق رؤية محمد بن راشد وصولاً إلى أعلى مستويات كفاءة الأداء والتميز الحكومي بمعايير عالمية الأردن: قتيل و21 سنة أشغال شاقة بسبب خلاف على 20 ديناراً شاروخان يطلق حملة رعاية صحية من برج خليفة قرش يسبح في شوارع فلوريدا .. (فيديو) بسبب سوء الأوضاع الإقتصادية .. لبناني يقتل ابنه بالرصاص وينتحر دبي تعزّز مكانتها العالمية وجهة رائدة في سياحة الطعام

image

غرق 3 أطفال وشاب في مستنقعات مائية بمنطقة نجران في السعودية.

وقالت المديرية العامة العامة للدفاع المدني عبر حسابها في تويتر، إنها تلقت بلاغا عن غرق 3 أطفال بمحافظة ثار في منطقة نجران أمس الثلاثاء وتم إخراجهم وهم في حالة وفاة.

ووجه الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، بمتابعة تفاصيل ملابسات حادثتي الغرق، في محافظتي ثار وحبونا، وراح ضحيتهما في محافظة ثار ثلاثة أطفال أثناء ممارستهم السباحةَ في أحد المستنقعات المائية بهجرة الرحبة بالمحافظة، فيما كانت الحادثة الأخرى غرق شاب في مستنقع مياه في وادي عرقان بمحافظة حبونا.

وأعرب أمير منطقة نجران عن خالص التعازي وصادق المواساة لأسر الضحايا في مصابهم الأليم.

كما أكد ضرورة الالتزام بتعليمات وتحذيرات الدفاع المدني المتعلقة بالحالة المطرية التي تشهدُها المنطقة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-08-03-1.4488223

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single