آخر الأخبار العاجلة

الوحدة يضم الدولي المصري أحمد رفعت «سيتي» و«e» شراكة لدعم المواهب طيران الإمارات وجولة «دي بي ورلد» يمددان الشراكة عروس تراقص بالساطور عريسها!.. فيديو 200 ألف جنيه استرليني لقاء مخطوطة نص أغنية ديفيد بووي «ستارمان» عقار جديد يكافح الزهايمر منازل قابلة للطي تُركب في 8 دقائق عمره 12 ألف عام.. بقايا فيل منقرض في تشيلي حفرة عملاقة في طريق سريع بغواتيمالا تبتلع الأخضر واليابس.. فيديو سياحة أبوظبي تختتم جولة ترويجية في 3 مدن هندية

image

في مفاجأة تقبلها الجمهور بإعجاب كبير، ظهر الفنان أمير كرارة ضمن أحداث مسلسل الاختيار 3 الحلقة 27، إذ عاد لتجسيد دور الشهيد أحمد منسي، وذلك قبل ساعات من إنطلاق ثورة 30 يونيو، حيث ظهر في مستشفى القوات المسحلة مع الظابط مروان العدوي، ويتحدث معه عن الوضع الراهن في سيناء، وأهمية وجود مشروع تنموي في سيناء للخلاص من الإرهاب.

وشهدت أحداث مسلسل الاختيار 3 الحلقة 27، دعوة القوى الإسلامية لمليونية بعنوان الشرعية خط أحمر، في 28 يونيو 2023، للرد على دعوات التظاهر في 30 يونيو وحملة استمارات تمرد لسحب الثقة من الرئيس محمد مرسي، وتتضمن الحلقة فيديوهات توثيقية حقيقية لتلك التظاهرات، ما يدفع الشعب المصري للنزول إلى الشارع للرد عليهم.

وتضمنت أحداث مسلسل الاختيار 3 الحلقة 27، الأيام القليلة التي سبقت مظاهرات 30 يونيو وحالة الغليان التي كان يعيشها المواطنون المصريون في الشارع بسبب سياسات جماعة الإخوان الإرهابية.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-04-29-1.1626655

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single