آخر الأخبار العاجلة

دراسة بحثية: التعرض لمصابيح الليد البيضاء يسبب مخاطر صحية متزايدة !دمى مصنوعة من أعقاب السجائر.. لأجل بيئة نظيفة قرقاش من منتدى الإعلام العربي: الإمارات متفائلة.. والأولوية للاقتصاد في المرحلة المقبلة دمى من أعقاب السجائر لأجل بيئة نظيفة! حكومة الإمارات تعزز التعاون مع الشركات العالمية لتسريع التحول الرقمي دراسة تؤكد أن بعض ملوثات الهواء تزيد خطر الإصابة بسرطان الثدي ظاهرة فلكية ممتعة تشهدها سماء مصر اليوم دراسة بريطانية تكشف أكثر الأمراض شيوعا بعد عامين من الإصابة بكورونا أعطتهما وصفة خاطئة.. توقيف صيدلانية تسببت بوفاة طفلتين بالإسكندرية غوغل يحتفي بالمعلّم في يومه العالمي

image

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي في لبنان ضجة كبيرة بعد انتشار مقطع فيديو يوثق الاعتداء على وزير الطاقة، وليد فياض، وضربه أثناء خروجه من أحد المقاهي.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي والصفحات الإخبارية مقاطع فيديو كشفت لحظة الاعتداء على وزير الطاقة ​اللبناني وليد فياض​، أثناء خروجه من أحد المقاهي في بيروت، وتنوعت الآراء بين من اعتبر أن هذا التصرف غير لائق ومرفوض، وبين من أيده، باعتبار أن ملف الكهرباء والأوضاع في البلاد تتحمله السلطة الموجودة في الحكم.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-04-26-1.4422591

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single