آخر الأخبار العاجلة

الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي تطلق منظومتها للشراكة المؤسسية حمدان بن محمد: نتقدم بثبات في تحقيق رؤية محمد بن راشد وصولاً إلى أعلى مستويات كفاءة الأداء والتميز الحكومي بمعايير عالمية الأردن: قتيل و21 سنة أشغال شاقة بسبب خلاف على 20 ديناراً شاروخان يطلق حملة رعاية صحية من برج خليفة قرش يسبح في شوارع فلوريدا .. (فيديو) بسبب سوء الأوضاع الإقتصادية .. لبناني يقتل ابنه بالرصاص وينتحر دبي تعزّز مكانتها العالمية وجهة رائدة في سياحة الطعام القرقاوي يعلن تفاصيل مبادرة نوابغ العرب للإشراف على 1000 نابغة عربي الصحف العمانية: زيارة محمد بن زايد للسلطنة نقلة كبرى في تاريخ علاقات البلدين حمدان بن محمد: دبي الأولى عربياً والخامسة عالمياً في مؤشر خدمات الحكومات المحلية عبر الانترنت

image

تعامل طاقم إحدى طائرات الخطوط الكويتية مع حالة طارئة، حيث شهدت إحدى الرحلات حالة ولادة لامرأة على متنها، وعمل الطاقم على تسهيلها، حتى وضعت الأم طفلها بسلامة.

وكانت الطائرة متجهة من مطار الكويت الدولي إلى الفلبين، حين فاجا المخاض امرأة فلبينية، ليسارع طاقم الطائرة إلى مساعدتها وتوفير المتطلبات اللازمة، وتتوّج العملية بالنجاح، حيث وضعت المرأة طفلاً بكامل صحته. بحسب صحيفة «القبس».

وأثنى الركاب على سرعة طاقم الرحلة في التعامل مع الحالة الطارئة.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-08-03-1.1655566

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single