آخر الأخبار العاجلة

دراسة بحثية: التعرض لمصابيح الليد البيضاء يسبب مخاطر صحية متزايدة !دمى مصنوعة من أعقاب السجائر.. لأجل بيئة نظيفة قرقاش من منتدى الإعلام العربي: الإمارات متفائلة.. والأولوية للاقتصاد في المرحلة المقبلة دمى من أعقاب السجائر لأجل بيئة نظيفة! حكومة الإمارات تعزز التعاون مع الشركات العالمية لتسريع التحول الرقمي دراسة تؤكد أن بعض ملوثات الهواء تزيد خطر الإصابة بسرطان الثدي ظاهرة فلكية ممتعة تشهدها سماء مصر اليوم دراسة بريطانية تكشف أكثر الأمراض شيوعا بعد عامين من الإصابة بكورونا أعطتهما وصفة خاطئة.. توقيف صيدلانية تسببت بوفاة طفلتين بالإسكندرية غوغل يحتفي بالمعلّم في يومه العالمي

image

تستعد شركة هواوي لاطلاق ساعتها الذكية الجديدة والتي طوّرت لتكون مميزة عن جميع الساعات الذكية المطروحة حاليا بحسب مواقع متخصصة.

ومن المنتظر أن تكشف هواوي عن ساعتها الجديدة خلال مؤتمر خاص في 28 أبريل الجاري وأن تستعرض معها أساور اللياقة البدنية Band 7، وهاتفها الأحدث القابل للطي.

ومن المعروف أن العديد من الساعات الذكية المطروحة حاليا تتمتع بحماية ضد الماء وفق معيار ISO22810 وتحمل علامة 5ATM، أي أن مستخدمها يمكنه السباحة وهي على معصمه كما يمكن للساعة الغوص لعمق متر واحد ولمدة 30 دقيقة دون أن تتأثر، لكن هواوي قررت أن تميز ساعتها الجديدة بميزات حماية أكبر من الماء.

وتبعا للفيديوهات الترويجية التي نشرتها هواوي فإن ساعة Watch GT 3 Pro ستتمتع بحماية من الماء وفق معايير EN13319، أي أنها ستكون قادرة على العمل تحت الماء على عمق 30 م كما الساعات المخصصة للغواصين.

وأشارت بعض التسريبات أن الساعة الجديدة اجتازت بنجاح اكثر من 20 اختبارا للتحقق من مقاومة هيكلها للماء، فضلا عن أنها ستحصل على العديد من ميزات الساعات الذكية المتطورة مثل ميزات قياس معدلات النشاط البدني، وميزات قياس معدلات نبض القلب وأكسجة الدم، كما ستجهز ببوصلة إلكترونية وأنظمة لتحديد المواقع عبر الأقمار الصناعية.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-04-27-1.1625823

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single