آخر الأخبار العاجلة

«مدان بـ 547 سنة سجن».. توقيف صاحب أشهر صيدليات في مصر محمد القرقاوي: محمد بن راشد قائد يدرك أهمية التحرك والتغيير والتطوير محمد القرقاوي: محمد بن راشد قائد يدرك أهمية التحرك والتغيير والتطوير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي تطلق منظومتها للشراكة المؤسسية حمدان بن محمد: نتقدم بثبات في تحقيق رؤية محمد بن راشد وصولاً إلى أعلى مستويات كفاءة الأداء والتميز الحكومي بمعايير عالمية الأردن: قتيل و21 سنة أشغال شاقة بسبب خلاف على 20 ديناراً شاروخان يطلق حملة رعاية صحية من برج خليفة قرش يسبح في شوارع فلوريدا .. (فيديو) بسبب سوء الأوضاع الإقتصادية .. لبناني يقتل ابنه بالرصاص وينتحر دبي تعزّز مكانتها العالمية وجهة رائدة في سياحة الطعام

image

تعمل ردهة صولا لموسيقى الجاز في فندق رافلز النخلة بدبي على جلب أفضل عروض موسيقى الجاز إلى المدينة، إذ تقدم فعالية برانش المسائي الجديدة كلياً، والتي تنظم يوم السبت من كل أسبوع من الساعة الثامنة مساءً حتى الـ12 منتصف الليل.

وتشمل الفعالية عروضاً حية لفرقة Lady J Trio الشهيرة، والتي تقدم موسيقى الجاز والبلوز لأمسية راقية.

وسيصاحب العروض الترفيهية بالإضافة إلى تشكيلة من الوجبات الخفيفة الآسيوية والمتوسطية اللذيذة والمأكولات الأخرى من قائمة الطعام.

وتحتفي ردهة صولا بموسيقى الجاز، من خلال مجموعة من العروض الأكثر تنوعاً، حيث تعتبر الوجهة المثالية لعشاق موسيقى الجاز في دبي.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-07-29-1.1653920

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single