آخر الأخبار العاجلة

«مدان بـ 547 سنة سجن».. توقيف صاحب أشهر صيدليات في مصر محمد القرقاوي: محمد بن راشد قائد يدرك أهمية التحرك والتغيير والتطوير محمد القرقاوي: محمد بن راشد قائد يدرك أهمية التحرك والتغيير والتطوير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي تطلق منظومتها للشراكة المؤسسية حمدان بن محمد: نتقدم بثبات في تحقيق رؤية محمد بن راشد وصولاً إلى أعلى مستويات كفاءة الأداء والتميز الحكومي بمعايير عالمية الأردن: قتيل و21 سنة أشغال شاقة بسبب خلاف على 20 ديناراً شاروخان يطلق حملة رعاية صحية من برج خليفة قرش يسبح في شوارع فلوريدا .. (فيديو) بسبب سوء الأوضاع الإقتصادية .. لبناني يقتل ابنه بالرصاص وينتحر دبي تعزّز مكانتها العالمية وجهة رائدة في سياحة الطعام

image

ألقت الشرطة الأميركية القبض على رجل من فلوريدا بعد اقتحامه قاعدة عسكرية باستخدام شاحنة مسروقة، مدعياً في دفاعه عن نفسه أن لديه معلومات من الرئيس الأميركي عن مواجهة كائنات فضائية وتنانين.

وتم التعرف إلى الرجل على أنه كوري جونسون البالغ من العمر 29 عاماً، من أوكالا بولاية فلوريدا.

وقاد جونسون سيارة «فورد F-150»، يُزعم أنها سُرقت من شخص ما قبل أيام عدة من التوجه إلى قاعدة باتريك للقوة الفضائية.

وبعد توقيفه أخبر جونسون السلطات بأن رئيس الولايات المتحدة طلب منه أن يسرق السيارة، وأكد الرجل أيضاً أن الرئيس أخبره بأن يطلع الحكومة على معلومات بوجود كائنات فضائية بين الأميركيين تقوم بمحاربة التنانين الصينية، لكن حجج جونسون لم تلقَ آذاناً صاغية، فوجهت إليه اتهامات بسرقة سيارة كبيرة وتم احتجازه في سجن مقاطعة بريفارد.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-08-02-1.1654831

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single