آخر الأخبار العاجلة

82.5 مليون درهم القيمة التسويقية للعرب في الدوري الإماراتي «جي 42» تستعرض إمكانات الذكاء الاصطناعي في النسخة 42 من «جيتكس جلوبال» هواوي تبحث قدرات الاقتصاد الرقمي ودوره في بناء النظام الإيكولوجي لتقنية المعلومات صحف خليجية تبرز نتائج زيارة محمد بن زايد لسلطنة عمان الإمارات الأولى عالمياً في مؤشر أداء الهوية الإعلامية الوطنية للدول لعام 2022 الإمارات تجلي مواطنيها في فلوريدا بسبب إعصار إيان «مدان بـ 547 سنة سجن».. توقيف صاحب أشهر صيدليات في مصر محمد القرقاوي: محمد بن راشد قائد يدرك أهمية التحرك والتغيير والتطوير محمد القرقاوي: محمد بن راشد قائد يدرك أهمية التحرك والتغيير والتطوير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي تطلق منظومتها للشراكة المؤسسية

image

وسط تفاعل لافت من الجمهور الأردني، أحيا النجم الإماراتي حسين الجسمي، الليلة قبل الماضية، حفلاً في العاصمة عمّان، بعد غياب طويل تخطى 15 عاماً عن الحفلات الجماهيرية في المملكة.

وبعد صعوده على خشبة المسرح أعرب الجسمي عن سعادته بلقاء الجمهور الأردني في الحفل بعد الغياب الطويل، وقال: «مساء الخير عليكم أحبابنا، اشتقنالكم وجيناكم من الإمارات وكلنا فرح بلقاكم في الأردن الغالي.. بوجودكم وحضوركم اليوم اكتملت فرحتنا، والأردن في القلب».

وعلى مدار ساعتين من غناء الجسمي وتفاعل الجمهور الحاضر الذي تخطى الـ5500 شخص، قدم المطرب الإماراتي مجموعة من المفاجآت، وتنقل بين عدد من أغنياته الخليجية والعربية ذات الألوان المختلفة، وقدم هدية للأردن وشعبه أغنية «يا بيرقنا العالي» التي حظيت بتفاعل كبير من الجمهور، ورافقها إطلاق الألعاب النارية. كما قدم الجسمي خلال الحفل – الذي نظم بمنطقة أرض المعارض طريق المطار – أغنية «حي بالشهامة».

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-08-01-1.1654447

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single