آخر الأخبار العاجلة

«آبل» تتراجع عن خطط زيادة إنتاج آيفون بعد تراجع الطلب رئيس الدولة ونائبه يهنئان جورجيا ميلوني «الصيد والفروسية» يواصل فعالياته وسط إقبال كبير من الجمهور لص يبلغ عن نفسه في برنامج إخباري مسؤولون: زيارة رئيس الدولة لسلطنة عُمان تعزز الشراكة الاستراتيجية بين البلدين خالد بن محمد بن زايد يحضر حفل استقبال رسمي لجمعية الصداقة اليابانية الإماراتية «الصحة» تطلق برنامج BE BOLD لتشجيع الابتكار ما تأثير الامتناع التام عن تناول السكر على صحتك؟ «الأبيض» يكسب 5 بمعسكر فيينا رابطة المحترفين تعلن المرشحين لجوائز الأفضل في «سبتمبر»

image

طرحت «جيه إيه للمنتجعات والفنادق» مجموعة من العروض الصيفية لضيوف دبي خلال هذا الموسم، لتتيح للزوار إمكانية الإقامة في فنادق المدينة أو المنتجعات الشاطئية أو الجبلية، موفرة خيارات تناسب جميع الأذواق والرغبات.

وتسري عروض Summer Splash التي تضمن للزوار قضاء أجمل الأوقات مع تجارب منعشة حتى 30 سبتمبر المقبل، وتتضمن خصماً 25% على أفضل أسعار الغرف المتاحة مع بوفيه الإفطار، بالإضافة إلى رصيد 25% في الفندق أو المنتجع المختار يستخدم في المطاعم والتجارب. وبهذا يمكن للضيوف الاستمتاع بالمزيج المثالي من الاسترخاء والتشويق عند اختيار أي من فنادق منتجع «جيه إيه ذا ريزورت»، الذي يقدم العديد من الخيارات الشيقة والمغامرات الممتعة على شاطئه الجميل بطول 800 متر، أو التوجه إلى المنتجع الجبلي فندق جيه إيه حصن حتّا أو إلى قلب مدينة دبي بفندقي جيه إيه برج شاطئ الواحة وجي إيه أوشن فيو في جميرا بيتش ريزدنس، أو فندق ذا مانور باي جيه إيه، وهو فندق أنيق يبعد بضع دقائق فقط عن فستيفال بلازا ومول ابن بطوطة. ويحصل الضيوف كذلك على رصيد بقيمة 25% يمكنهم استخدامه في المطاعم والتجارب المتعددة المتاحة.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-07-28-1.1653563

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single