آخر الأخبار العاجلة

«مدان بـ 547 سنة سجن».. توقيف صاحب أشهر صيدليات في مصر محمد القرقاوي: محمد بن راشد قائد يدرك أهمية التحرك والتغيير والتطوير محمد القرقاوي: محمد بن راشد قائد يدرك أهمية التحرك والتغيير والتطوير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي تطلق منظومتها للشراكة المؤسسية حمدان بن محمد: نتقدم بثبات في تحقيق رؤية محمد بن راشد وصولاً إلى أعلى مستويات كفاءة الأداء والتميز الحكومي بمعايير عالمية الأردن: قتيل و21 سنة أشغال شاقة بسبب خلاف على 20 ديناراً شاروخان يطلق حملة رعاية صحية من برج خليفة قرش يسبح في شوارع فلوريدا .. (فيديو) بسبب سوء الأوضاع الإقتصادية .. لبناني يقتل ابنه بالرصاص وينتحر دبي تعزّز مكانتها العالمية وجهة رائدة في سياحة الطعام

image

لم تكن جائحة كورونا والحجر الصحي الذي رافقها سببا في مشاكل نفسية للجميع، فهناك من استفاد منها واستثمرها بشكل ايجابي.

من بين الذين استغلوا الحجر الصحي الذي فرض بسبب كوفيد-19 حول العالم، رجل من ولاية كيرالا الهندية، اسمه أشوك اليشيريل ثاماراكشان، تمكن من بناء طائرة ليسافر على متنها في جميع أنحاء أوروبا.

واستغرق العمل على الطائرة التي صنعها أشوك 1500 ساعة، وأنفق عليها حوالي 140 ألف يورو، وفق ما ذكرت صحيفة “إنديان إكسبريس” الهندية.

وبدأ أشوك وزوجته أبهيلاشا دوبي في توفير المال خلال الإغلاق الأول لكورونا، من أجل بناء الطائرة التي صنعها الزوج في كوخ صغير بحديقة منزله.

ونقلت “سكاي نيوز عربية” عن الصحيفة الهندية قول أشوك الذي يمتلك رخصة للطيران “إن الأمر أشبه بامتلاك لعبة جديدة، إلا أنها أكثر إثارة”.

جدير بالذكر أن عائلة أشوك تمكنت من القيام بأول رحلة طيران بطائرتهم الخاصة إلى نيوكواي بإنجلترا، في يناير من هذا العام، وزار بعد ذلك عددا من الوجهات في القارة العجوز.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-07-28-1.1653738

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single