آخر الأخبار العاجلة

الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي تطلق منظومتها للشراكة المؤسسية حمدان بن محمد: نتقدم بثبات في تحقيق رؤية محمد بن راشد وصولاً إلى أعلى مستويات كفاءة الأداء والتميز الحكومي بمعايير عالمية الأردن: قتيل و21 سنة أشغال شاقة بسبب خلاف على 20 ديناراً شاروخان يطلق حملة رعاية صحية من برج خليفة قرش يسبح في شوارع فلوريدا .. (فيديو) بسبب سوء الأوضاع الإقتصادية .. لبناني يقتل ابنه بالرصاص وينتحر دبي تعزّز مكانتها العالمية وجهة رائدة في سياحة الطعام القرقاوي يعلن تفاصيل مبادرة نوابغ العرب للإشراف على 1000 نابغة عربي الصحف العمانية: زيارة محمد بن زايد للسلطنة نقلة كبرى في تاريخ علاقات البلدين حمدان بن محمد: دبي الأولى عربياً والخامسة عالمياً في مؤشر خدمات الحكومات المحلية عبر الانترنت

أصيبت امرأة في النمسا بصدمة حياتها عندما عثرت على 18 عقربًا في حقيبتها بعد عودتها من إجازة في كرواتيا.

وفقًا لمجلة «نيوزويك»، كانت المرأة تفرغ حقيبتها يوم السبت الماضي بعد عودتها إلى المنزل عندما اكتشفت «عائلة» من العقارب في حقيبتها.

اتصلت المرأة على الفور بخدمة محلية لإنقاذ الحيوانات عبر شبكة «فيسبوك»، والتي بدورها صرحت أن المرأة كانت معنية بإخبارنا لأن ثمة مسافرين عميان كانوا على متن الرحلة القادمة من كرواتيا أيضا.

وستعيد المنظمة العقارب إلى كرواتيا موطنها الأصلي كما تنص القوانين، وو وفقًا لتقارير، هذه هي الحالة الثالثة لأشخاص سافروا إلى كرواتيا وعادوا بعقارب متسللة لأمتعتهم. ففي الشهر الماضي، اكتشفت امرأة بريطانية عقربا في شقتها، بعد قضاء عطلة في كرواتيا أيضًا، وكانت المرأة بالفعل في المنزل لمدة ثلاثة أسابيع عندما اكتشفت هذا الاكتشاف المرعب.

وتقول منظمة خدمة الحيوانات أن هناك حوالي 2000 نوع من العقارب، لكن 30 إلى 40 منها فقط لديها سم قوي بما يكفي لقتل البشر. وفق «ان دي تي في».

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-08-02-1.1655108

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single