آخر الأخبار العاجلة

الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي تطلق منظومتها للشراكة المؤسسية حمدان بن محمد: نتقدم بثبات في تحقيق رؤية محمد بن راشد وصولاً إلى أعلى مستويات كفاءة الأداء والتميز الحكومي بمعايير عالمية الأردن: قتيل و21 سنة أشغال شاقة بسبب خلاف على 20 ديناراً شاروخان يطلق حملة رعاية صحية من برج خليفة قرش يسبح في شوارع فلوريدا .. (فيديو) بسبب سوء الأوضاع الإقتصادية .. لبناني يقتل ابنه بالرصاص وينتحر دبي تعزّز مكانتها العالمية وجهة رائدة في سياحة الطعام القرقاوي يعلن تفاصيل مبادرة نوابغ العرب للإشراف على 1000 نابغة عربي الصحف العمانية: زيارة محمد بن زايد للسلطنة نقلة كبرى في تاريخ علاقات البلدين حمدان بن محمد: دبي الأولى عربياً والخامسة عالمياً في مؤشر خدمات الحكومات المحلية عبر الانترنت

image

وافق وزير الداخلية الشيخ أحمد النواف، على إقامة مصليات العيد الخارجية بعد إعلان وزارة الأوقاف عدم إقامتها هذا العام.

قال النائب فايز الجمهور إن إلغاء المصليات كان بأمر من وزارة الداخلية، وأبلغت الوزير بقرار المنع، وتفاعل مشكوراً بالموافقة على إقامة المصليات الخارجية للعيد.

وذكرت صحيفة “القبس” الكويتية أن مصادر مسؤولة في وزارة الأوقاف أكدت، في وقت سابق أن الوزارة أبلغت الخطباء والأئمة بإلغاء مصليات العيد.

وقالت المصادر، إن صلاة العيد ستقتصر على المساجد فقط هذا العام.

بدوره أعلن وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية عيسى الكندري، السماح بإقامة صلاة العيد هذا العام في المساجد ومراكز الشباب والساحات.

وكتب عبر حسابه في “تويتر”، “سوف يسمح هذا العام إقامة صلاة العيد في المساجد ومراكز الشباب والساحات إحياءً للسنة النبوية الشريفة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-04-25-1.4421820

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single