آخر الأخبار العاجلة

82.5 مليون درهم القيمة التسويقية للعرب في الدوري الإماراتي «جي 42» تستعرض إمكانات الذكاء الاصطناعي في النسخة 42 من «جيتكس جلوبال» هواوي تبحث قدرات الاقتصاد الرقمي ودوره في بناء النظام الإيكولوجي لتقنية المعلومات صحف خليجية تبرز نتائج زيارة محمد بن زايد لسلطنة عمان الإمارات الأولى عالمياً في مؤشر أداء الهوية الإعلامية الوطنية للدول لعام 2022 الإمارات تجلي مواطنيها في فلوريدا بسبب إعصار إيان «مدان بـ 547 سنة سجن».. توقيف صاحب أشهر صيدليات في مصر محمد القرقاوي: محمد بن راشد قائد يدرك أهمية التحرك والتغيير والتطوير محمد القرقاوي: محمد بن راشد قائد يدرك أهمية التحرك والتغيير والتطوير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي تطلق منظومتها للشراكة المؤسسية

image

تواصلَت العروض الساحرة ضمن كرنفال ريو دي جانيرو، الذي احتفى بجذوره الإفريقية وسط تعطش البرازيليين إلى أجوائه المبهجة بعد غياب سنتين، أنهكت خلالهما جائحة «كوفيد-19» العالم.

وأمام نحو 70 ألف متفرج، احتشدوا في جادة سامبودروم، استُهلّ البرنامج الكرنفال، أخيراً بعرض قدمته «باراييزو دو تويوتشي»، إحدى مدارس السامبا الست المشاركة.

وتضمّن الاستعراض تحية إلى عدد من أبرز شخصيات أصحاب البشرة السمراء من كل أنحاء العالم، من نيلسون مانديلا إلى باراك أوباما، مروراً بروبول وبيونسيه.

وقال مصفف الشعر فيليبي كورديرو (32 عاماً) الذي حضر خصيصاً من فيتوريا الواقعة على مسافة أكثر من 500 كيلومتر، من ريو للمشاركة في الاستعراض «إنه حقاً الوقت المناسب لتناول هذا الموضوع، للإضاءة على القادة السود، إذ نعيش في مرحلة معقدة فيها كثير من الأحكام المسبقة».

وأضاف قبل الشروع في الرقص: «نبضات قلبي تتسارع، إذ إنها المرة الأولى أشارك، وأنا متأكد من أنها ستكون سحرية».

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-04-25-1.1624982

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single