آخر الأخبار العاجلة

طالب هندي يفقد حياته على يد معلمه بسبب خطأ إملائي علامة فارقة.. طائرة إطفاء برمائية الصينية تنجح في اختبار جمع الماء وضخه بعد تركه كوبا في ظلام دامس.. إيان يقطع الكهرباء عن أكثر من 1.8 مليون عميل في فلوريدا تلاميذ مدرسة ابتدائية في الصين.. يأكلون مما يُنتجون ويبيعون الفائض في السوق تصادم بين طائرتين بمطار هيثرو جهاز لتتبع مراحل النوم من أمازون طفل لبناني يبهر متابعيه على مواقع التواصل جيمس بوند.. 60 عاماً من الدهشة إياد الريماوي يعود إلى دبي.. «ليلة واحدة فقط في الأوبرا» فيصل طبارة قيماً فنياً لمعرض جناح الإمارات في بينالي البندقية

image

تواصل الأجهزة الأمنية بمحافظة الجيزة في مصر، تكثيف جهودها لكشف غموض جريمة قتل، ضحيتها سيدة، وجدت مقتولة وعارية داخل صندوق قمامة جوّال في في أحد شوارع منطقة أكتوبر.

وقالت صحيفة مصرية محلية، إن الأجهزة الأمنية تلقت بلاغا يفيد بالعثور على جثة سيدة عارية داخل صندوق قمامة جوال بالحي 11 دائرة قسم أكتوبر ثاني.

واستمعت الأجهزة الأمنية لشهود عيان لكشف غموض الجريمة، في حين تم التحفظ على كاميرات المراقبة الموجودة بالمكان للوصول إلى معلومات تحدد هوية المتهم بارتكاب الواقعة.

وجرى تحرير محضر، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، كما تم فحص بلاغات التغيب المحررة في الفترة الأخيرة بقسم شرطة 6 أكتوبر وشمال الجيزة لكشف هوية السيدة المجني عليها ومرتكب الحادث.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-04-23-1.1624648

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single