آخر الأخبار العاجلة

«آبل» تتراجع عن خطط زيادة إنتاج آيفون بعد تراجع الطلب رئيس الدولة ونائبه يهنئان جورجيا ميلوني «الصيد والفروسية» يواصل فعالياته وسط إقبال كبير من الجمهور لص يبلغ عن نفسه في برنامج إخباري مسؤولون: زيارة رئيس الدولة لسلطنة عُمان تعزز الشراكة الاستراتيجية بين البلدين خالد بن محمد بن زايد يحضر حفل استقبال رسمي لجمعية الصداقة اليابانية الإماراتية «الصحة» تطلق برنامج BE BOLD لتشجيع الابتكار ما تأثير الامتناع التام عن تناول السكر على صحتك؟ «الأبيض» يكسب 5 بمعسكر فيينا رابطة المحترفين تعلن المرشحين لجوائز الأفضل في «سبتمبر»

image

أسقطت امرأة هاتفها المحمول عن طريق الخطأ في حفرة مرحاض في مبنى خارجي في غابة وطنية، وسقطت داخله أثناء محاولتها استعادته، فكان على رجال الإطفاء في ولاية واشنطن إنقاذها.

وقال رئيس إدارة الإطفاء في برينون ، تيم مانلي، إن المرأة، التي كانت على قمة جبل ووكر في الغابة الوطنية الأولمبية شمال غرب سياتل ، كانت تستخدم هاتفها عندما سقط في المرحاض يوم الثلاثاء ، حسبما ذكرت صحيفة “كيتساب صن”.

وشرح مانلي أن المرأة في محاولتها استعادة الهاتف فكت مقعد المرحاض واستخدمت مقود الكلب للوصول للهاتف ثم قامت باستخدام المقود لربط نفسها عندما وصلت إليه، لكن جهودها فشلت وسقطت في حفرة المرحاض الرئيسية رأسًا على عقب.

وبعد أن حاولت الخروج بمفردها لمدة 10 إلى 15 دقيقة، وفشلت استخدمت هاتفها وقامت بالاتصال برقم الطوارئ. وتمكن رجال الإطفاء المستجيبون لاحقا من سحبها من القبو. وقالت إدارة إطفاء برينون إن المرأة قالت إنها لم تصب بأذى.

وأضاف المصدر ذاته ” إنه تم غسل ملابسها وتشجيعها بشدة على التماس العناية الطبية بعد تعرضها لفضلات بشرية ، لكنها أرادت المغادرة فقط”.

وختم مانلي: “أمارس هذه المهنة منذ 40 عامًا، ولكن هذه الحادثة هي الأولى من نوعها”.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-04-23-1.1624553

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single