آخر الأخبار العاجلة

«مدان بـ 547 سنة سجن».. توقيف صاحب أشهر صيدليات في مصر محمد القرقاوي: محمد بن راشد قائد يدرك أهمية التحرك والتغيير والتطوير محمد القرقاوي: محمد بن راشد قائد يدرك أهمية التحرك والتغيير والتطوير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي تطلق منظومتها للشراكة المؤسسية حمدان بن محمد: نتقدم بثبات في تحقيق رؤية محمد بن راشد وصولاً إلى أعلى مستويات كفاءة الأداء والتميز الحكومي بمعايير عالمية الأردن: قتيل و21 سنة أشغال شاقة بسبب خلاف على 20 ديناراً شاروخان يطلق حملة رعاية صحية من برج خليفة قرش يسبح في شوارع فلوريدا .. (فيديو) بسبب سوء الأوضاع الإقتصادية .. لبناني يقتل ابنه بالرصاص وينتحر دبي تعزّز مكانتها العالمية وجهة رائدة في سياحة الطعام

image

طمأنت المغنية أديل معجبيها، أول من أمس، بأن حفلاتها المقبلة في لاس فيغاس، والتي أعلنت باكية في يناير الماضي تأجيلها بسبب تفشي فيروس كورونا، ستتم إعادة جدولتها من نوفمبر إلى مارس المقبلين. وأضيفت ثمانية عروض إلى 24 كانت مقررة أصلاً في قاعة الكولوسيوم في فندق «سيزرس بالاس».

وقالت المغنية البريطانية على موقعها الإلكتروني: «لا أجد الكلمات المناسبة لأعرب لكم عن سعادتي لأنني تمكنت أخيراً من الإعلان عن إعادة جدولة هذه العروض.. أنا متحمسة أكثر من أي وقت مضى».

وبعد ست سنوات من الانتظار، أطلقت أديل ألبومها الجديد بعنوان «30» في نوفمبر الماضي، في إشارة إلى عمرها عندما بدأت في تأليف أغنياته، في فترة مضطربة من حياتها شهدت طلاقها وتوقف مسيرتها المهنية بشكل مفاجئ.

لكن في يناير، عشية الحفل الأول المقرر أساساً في لاس فيغاس، أعلنت أديل باكيةً تأجيل الحفلات إلى أجل غير مسمى، بسبب مشكلات تنظيمية وازدياد الإصابات بـ«كوفيد-19» ضمن فريق عملها.

وأعيدت جدولة الحفلات الموسيقية، وستظل التذاكر التي بيعت للحفلات بمواعيدها الأساسية سارية للمواعيد الجديدة، بحسب موقع أديل الإلكتروني.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-07-27-1.1653197

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single