آخر الأخبار العاجلة

«لولابالوزا»: الآلاف يحتفلون بانتهاء قيود كورونا الصين تطلق قمرين جديدين تذكارات «المخابرات الأميركية» تروي قصصاً نجوم من الصف الأول في مهرجان يكافح الفقر «الإمارات للخدمات الصحية» تطلق 11 مشروعاً مطوراً تستهدف المرضى والكادر الطبي 10 أخطاء يرتكبها سائقون أثناء الضباب عبور المشاة العشوائي أبرز أسباب حوادث الدهس في عجمان موظفة تطالب زميلها بـ 1.2 مليون درهم قرضاً حسناً ينجو من الموت بفضل ضابطي شرطة شجاعين كمامة تكشف فيروسات الجهاز التنفسي

image

حظيت قصة «كرم» زبون في ولاية بنسيلفانيا الأمريكية بتفاعل كبير على وسائل التواصل الاجتماعي قبل عدة أسابيع، إذ نال إشادة واسعة بعدما أعطى لنادلة إكرامية بقيمة 3000 دولار على فاتورة لا تتجاوز 13 دولاراً. وقالت النادلة المحظوظة آنذاك ماريانا لامبرت إنها لا تصدق حظها، لأن تصرف الزبون الكريم يعني لها الكثير، وأثر عليها بشكل كبير، وأضافت: «لا أستطيع تصديق الأمر، ما زلت في حالة صدمة»، حسب ما أورده موقع «يونيلاد».

ويبدو أن «صدمة» النادلة ستستمر، لكن هذه المرة في الاتجاه المعاكس، فقد أوضحت مجلة «فوكوس» الألمانية أن الزبون «الكريم» يريد استرجاع إكرامية 3000 دولار التي منحها للنادلة قبل أسابيع. وأضاف الموقع الألماني أن المقهى الذي تعمل فيه النادلة رفض إعادة الإكرامية السخية وقرر التوجه للقضاء.

وأشار موقع صحيفة «ميرور» البريطانية إلى أن معركة قانونية بدأت الآن بين الزبون والمقهى، وأضاف أن المشاكل بدأت الشهر الماضي عندما تلقى المقهى رسالة عبر البريد الإلكتروني يطالب فيها الزبون باستعادة إكراميته التي أعطاها للنادلة، وأردف أن المقهى تبادل الرسائل مع الزبون في موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وذلك على أمل التوصل إلى حل.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-09-22-1.4519768

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single