آخر الأخبار العاجلة

شكوى من بطاطا باردة تكشف قاتلا هاربا منذ 2018.. «فيديو» حمدان بن محمد يعتمد تعيينات وترقيات جديدة في دائرة الموارد البشرية ومؤسسة حكومة دبي الذكية مغربي يقطع رأس والده بفرنسا ويتجول به في شوارع ليون مغربي يقطع رأس والده بفرنسا ويتجول به في شوارع ليون العثور على الطفلة السورية المفقودة جوى.. مقتولة ومرمية في مكب نفايات رئيس وزراء كندي يبتلع نحلة خلال مؤتمر صحفي.. ويقول للصحفيين: أسمع طنينها في بطني ! .. فيديو طفلة عمرها عامان تقتل أفعى سامة بأسنانها ! 6 قرود تتقاتل على بصلة في يد شاب ! .. شاهد الفيديو شرطة رأس الخيمة تدعو إلى البحث عن مواطن نهاية مأساوية.. وفاة سيدة نسي الطبيب «فوطة» في بطنها بعد عملية قيصرية

image

تعرض شاب مصري يبلغ من العمر “27 عاماً”، في محافظة بورسعيد إلى حادثة غريبة، اليوم الجمعة، حيث استيقظ من نومه على خبر وفاته غريقاً في البحر.

وبحسب موقع “القاهرة 24” تلقت الأجهزة المعنية في محافظة بورسعيد، في 6 من صباح اليوم الجمعة، بلاغًا بغرق الشاب، وعلي الفور جري الدفع بسيارة اسعاف وفريق بحث جنائي والانقاذ النهري، وذلك لسرعة التعامل مع البلاغ.

وأكد أصدقاء الشاب في البلاغ، أنه كان يتناول كوبا من القهوة بصحبتهم على شاطئ غرب بورسعيد، بجانب المطار، وترك الملابس والحذاء، وأبلغهم أنه سينزل البحر، ولم يعد لهم مرة أخرى.

وبعد 7 ساعات من البلاغ؛ استيقظ الشاب إبراهيم الطناحي، علي خبر وفاته المنتشر على صفحات “فيسبوك”، ورأى المئات ينعونه ويقدمون التعازي لأسرته، كما علم بالجهود الكبيرة التي يتم بذلها للعثور على جثمانه بينما هو غارق في النوم، بعد أن ذهب إلى المنزل مع أحد الأشخاص.

وأجرى الشاب، اتصالاً بأقاربه وزملائه، وأبلغهم أنه بخير، وأنه كان نائماً بالمنزل ولم يتعرض للغرق؛ وذلك وسط حالة من الفرحة من زملائه وأقاربه وأهالي المحافظة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-08-05-1.4489819

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single