آخر الأخبار العاجلة

الكشف عن محطة استطلاع في آرميا 2022 تكتشف مكالمات على بعد 2.5 كيلومتر مبادرة تستعين بالحيوانات الأليفة لعلاج «ضحايا الصدمات» 792 إصابة جديدة بفيروس كورونا و688 حالة شفاء 600 ألف درهم تعويضاً لشاب أصيب في حادث مروري رجل يطالب طليقته بردّ المهر وتكاليف تجهيزات الزواج 6 أسباب وراء وفيات الحوادث المرورية في رأس الخيمة جينا لولو بريجيدا من السينما إلى السياسة في سن الـ 95 «ذا جرين بلانيت».. رحلة في الغابات الاستوائية المطيرة وسط دبي نحلة تدخل في فم رئيس وزراء كندي وتستقر ببطنه.. فيديو محمد بن زايد ومحمد بن راشد يهنئان رئيسة الهند بذكرى الاستقلال

image

أنهى السائح الياباني كوتارو تاكادا رحلة طويلة بين الولايات التركية على ظهر حماره «سوسوتسوبي» تركي المنشأ، حيث قطع آلاف الكيلو مترات، حسب «روسيا اليوم».

وبدأ تاكاد البالغ 30 عاماً جولته في مايو الماضي من قضاء مرزيفون بولاية أماسيا شمالي تركيا، وأنهاها في ولاية أزمير غربي البلاد.

وبعد شرائه الحمار في ولاية مانيسا غرب تركيا، سماه «سوسوتسوبي»، ثم امتطاه جنوباً عبر قرى وسط الأناضول، ليصل إلى منطقة كبادوكيا السياحية. وفي حديث للأناضول ذكر السائح الياباني أن فكرة التجول بالحمار تبلورت في ذهنه قبل 5 سنوات أثناء زيارته المغرب. وأشار إلى أنه تلقى ردود فعل مختلفة أثناء تجوله، وقال: «كانوا يعتقدون أنني راع أفغاني، وعندما أقول لهم إنني ياباني كانوا لا يصدقون».

وأوضح أنه يحب المشي وخاصة برفقة الحمار، واصفاً إياه بأنه «حساس». وأوضح أنه تجول في 30 دولة سابقاً، وينوي استكمال جولته حول العالم في الأيام المقبلة بأوروبا على ظهر حماره.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-07-30-1.4485769

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single