آخر الأخبار العاجلة

«مدان بـ 547 سنة سجن».. توقيف صاحب أشهر صيدليات في مصر محمد القرقاوي: محمد بن راشد قائد يدرك أهمية التحرك والتغيير والتطوير محمد القرقاوي: محمد بن راشد قائد يدرك أهمية التحرك والتغيير والتطوير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي تطلق منظومتها للشراكة المؤسسية حمدان بن محمد: نتقدم بثبات في تحقيق رؤية محمد بن راشد وصولاً إلى أعلى مستويات كفاءة الأداء والتميز الحكومي بمعايير عالمية الأردن: قتيل و21 سنة أشغال شاقة بسبب خلاف على 20 ديناراً شاروخان يطلق حملة رعاية صحية من برج خليفة قرش يسبح في شوارع فلوريدا .. (فيديو) بسبب سوء الأوضاع الإقتصادية .. لبناني يقتل ابنه بالرصاص وينتحر دبي تعزّز مكانتها العالمية وجهة رائدة في سياحة الطعام

image

توفي 7 أشخاص وأصيب 22 آخرون، صباح اليوم الجمعة، في حادث تصادم حافلة ركاب بسيارة نقل صغيرة، على الطريق الصحراوي الشرقي بمحافظة المنيا المصرية (241 كم جنوب العاصمة القاهرة).

وتلقت عمليات النجدة بلاغا بالحادث، الذي وقع قرب بوابة الرسوم على الطريق الصحراوي الشرقي. وبانتقال سيارات الإسعاف والأجهزة الأمنية إلى الموقع، تبين مقتل 7 أشخاص، وإصابة 22 آخرين بكسور وكدمات مختلفة.
وجرى نقل المتوفين والمصابين إلى المستشفيات العامة، وجاري إزالة آثار الحادث.
وبدأت السلطات التحقيق لمعرفة أسباب الحادث.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-08-19-1.4497482

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single