آخر الأخبار العاجلة

إطلاق تطبيق واتساب على ويندوز غوغل تطلق نظام التشغيل أندرويد 13 بـ 150 تحسيناً إسلامية دبي و«البلدية» و«هيئة الصحة» تبحث تنظيم المقابر وإجراءات الدفن 65% الإنجاز بمشروع تطوير شارع الشيخ عمار في عجمان سقوط أمطار غزيرة ومتوسطة وجريان وادي البراق برأس الخيمة رابطة المحترفين تطلع الأندية على مستجدات الموسم الرياضي الجديد مركز نموذج دبي ينتهي من تقييم برنامج حمدان بن محمد للخدمات الحكومية انسيابية حركة السير على شارع النعيمية وعند التحويلات الجديدة في عجمان «شرطة الموانئ» في دبي تتعامل مع 25 حادثاً بحرياً طياران يغرقان في نوم عميق..انذار الطائرة انقذ الركاب من كارثة محقة

image

توفي رجل هندي متأثرا بحروق شديدة بعد أن سقط داخل وعاء ضخم ممتلئ بمياه مغلية، أثناء إعداد “عصيدة” في الشارع بمدينة مادوراي.

وكان الرجل يساعد في إعداد كمية كبيرة من العصيدة لمهرجان آدي في أحد معابد المنطقة بمدينة مادوراي، لكن الأمور أخذت منعطفا آخر جعل النهاية مأساوية.

وأظهر فيديو متداول الواقعة، حيث انحنى الرجل على أحد القدور المعدنية الضخمة التي كان يجري تحضير العصيدة الساخنة فيها. وبينما كان يتراجع نحو القدر، حذره العمال وأمروه بالابتعاد لكنه فقد توازنه وسقط في القدر الكبير حيث العصيدة المغلية.

وحاول المارة مساعدته، لكنهم لم يتمكنوا من سحبه، ثم قاموا بإسقاط القدر بأكملها لإنقاذ الرجل الذي عانى بنسبة 65٪ من الحروق في جميع أنحاء جسده، ليفارق الحياة بعد أيام، وفقا لروسيا اليوم.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-08-05-1.4489588

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single