آخر الأخبار العاجلة

رحلات سياحية بالعبرات الكهربائية في القرية العالمية اعتبارا من 25 أكتوبر اعتقال رجل يكره زوجته جدا.. انتقم منها لعقود بطريقة لاتصدق مصر.. قصة السيدة رضا التي ضجت بها «السوشال ميديا» مصر.. قصة السيدة رضا التي ضجت بها «السوشال ميديا» المحترفين الإماراتية تعلن الفائزين بمبادرة دوري الجماهير ملياردير روسي يحقق انتصاراً بمعركة احتجاز يختيه في فرنسا تغييرات ضخمة في انتظار مستخدمي واتسآب .. كيف تصلك قبل إصدارها رسمياً؟ تغييرات ضخمة في انتظار مستخدمي واتسآب .. كيف تصلك قبل إصدارها رسمياً؟ 2769 مستشارًا قانونيًّا ينتمون إلى 78 جنسية يزاولون مهنة الاستشارات القانونية في دبي طرق دبي توفر رحلات سياحية بالعبرات الكهربائية في القرية العالمية

image

لقيت سيدة مصرية مصرعها بطريقة غريبة، حيث سقطت من أعلى سطح الطابق الثالث بمسكنها، وذلك بسبب اختلال توازنها، أثناء قيامها بوضع الطعام للطيور.

ووقعت الحادثة في محافظة القليوبية عندما شرعت السيدة بوضع الطعام للطيور، فاختل توازنها، ما أدى إلى سقوطها من أعلى إلى الشارع العام ووفاتها على الفور، متأثرة بإصابتها.

وانتقلت الأجهزة الأمنية المصرية لمكان الواقعة، وتبين أن الجثة تعود لسيدة تبلغ من العمر 59 سنة، توفيت نتيجة السقوط من مكان مرتفع. ونقلت الجثة لمشرحة مستشفى بنها العام وتولت النيابة التحقيق، وصرحت بدفن الجثة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-06-05-1.4450412

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single