آخر الأخبار العاجلة

وصول طاقم من سبيس إكس إلى محطة الفضاء الدولية.. فيديو Helix.. روبوت يتحدّى كل التضاريس (فيديو) قاضٍ يوقف دعوى تويتر ضد ماسك للسماح بإتمام الصفقة قيادات إعلامية لـ«البيان »: عزز التنافسية عبر مبادرات للارتقاء بالمحتوى ستيوارت أودا: الإمارات مصدر إلهام في التكنولوجيا الزراعية «باجاني» تطلق طراز «Utopia».. الأقوى في تاريخها 6 عادات خاطئة للسائق تلحق الضرر بالسيارة 4 سيارات صينية الأكثر انتشاراً في السوق الخليجية 2022 «نخلة جميرا دبي» عنوان الرفاهية والإبداع «نوبل الآداب» للفرنسية أني إرنو.. «رحلة في اكتشاف الجذور والقيود الجماعية»

image

تم انتشال جثتي أب سوري وابنه من بئر ماء في منطقة خان شيخون السورية، صباح اليوم، بريف إدلب الجنوبي، وتشير المعلومات الأولية إلى أن الوفاة ناجمة عن اختناقهما داخل البئر عقب سقوطهما فيها.

وقال محافظ إدلب ثائر سلهب في تصريح لوكالة الأنباء السورية سانا أثناء وجوده في مكان الحادثة إن الرجل وابنه توفيا اختناقا جراء سقوطهما في البئر خلال محاولتهما استعادة أمتعة بداخلها. مشيراً إلى أن البئر التي كانت فارغة من المياه عميقة ولها فوهة ضيقة الأمر الذي أدى إلى اختناقهما على الفور وفشل محاولة انقاذهما من قبل الزوجة والأولاد.

وبين المحافظ أنه تم الإيعاز للجهات المختصة باستكمال التحقيقات والإجراءات القانونية اللازمة لبيان وكشف المزيد من التفاصيل والحيثيات عن هذه الحادثة.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-07-24-1.1652506

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single