آخر الأخبار العاجلة

رد مصري على التلفزيون الصيني بعد وصفه «حلاوة المولد» بـ «الأصنام» رد مصري على التلفزيون الصيني بعد وصفه «حلاوة المولد» بـ «الأصنام» فوائد الزنك لصحتك وعلامات نقصانه في الجسم طبيبة نفسية تحذر من إدمان مشاهدة «الريلز» الإمارات والصين.. علاقات صداقة وتعاون إستراتيجي علاقات البلدين تخطو بثبات في تعزيز أواصر التعاون دبي مساهم رئيس في تشكيل رؤية عالمية للتكنولوجيا المتقدمة تيك توك يطلق برنامج مركز تيك توك للمبدعين ابتكار ينهي معاناة مرضى السكري من حقنة الإنسولين 7795 طلباً لتوصيل الكهرباء والمياه في الشارقة منذ بداية العام

image

حالات فريدة من نوعها تحدث في عالم البحث عن مرشحين مناسبين لوظائف شاغرة في شركات عالمية، وهذا ينطبق تماماً على شركة «كاسبير» الأمريكية للمراتب، التي تبحث عن أشخاص يتمتعون «بقدرة استثنائية على النوم العميق»، ولا مانع لديهم من استعراض قدرتهم تلك في الأماكن العامة وعلى وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك لاستعراض مزايا المراتب التي ينتجونها، وقدرتها على بعث الإحساس بالنوم العميق لساعات، حسب «سكاي نيوز».

فالمرشح للوظيفة يجب أن يتمتع بقدرة استثنائية على النوم في كل الظروف، والاستعداد للتواجد أمام الكاميرا، والشغف بالمشاركة، والتحدث عن كل التجربة من خلال صفحات الشركة على «السوشيال ميديا».

وتفضل الشركة أن يكون المرشح من سكان نيويورك، ويجب أن يكون عمره 18 عاماً أو أكثر، وفقما نقلت صحيفة «إنديان إكسبريس» الهندية. ونشرت «كاسبير» إعلان الوظيفة على «تويتر»، حيث علّق أحد المستخدمين قائلاً: «أحتاج إلى هذه الوظيفة، فأنا أنام كل يوم ما يقرب من 18 – 19 ساعة».

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-08-12-1.4493195

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single