آخر الأخبار العاجلة

951 ألف مكالمة تلقاها مركز اتصال طرق دبي في النصف الأول من 2022 النيابة العامة توضح عقوبة حيازة مطبوعات أو رسومات تدعو إلى ارتكاب جرائم المخدرات حاكم الشارقة يستقبل وفداً من جامعة إكستر البريطانية حاكم الشارقة يصدر قرارات بتعيين مدير جامعة خورفكان ونائب المدير لشؤون المجتمع والعلاقات العامة واتساب يتيح التحكم بخاصية الظهور على التطبيق واتس آب يسمح بمغادرة مجموعات الدردشة دون إخطار الآخرين الطاقة والبنية التحتية تعلن فتح عدد من بوابات السدود وتدعو إلى الالتزام بتعليمات السلامة الإمارات.. قرار جديد بشأن الضمان المصرفي والتأمين على حقوق العمال السعودية .. العثور على مفقودي حادث الهدا متوفَيّْن طعنت زوجها بعد أن ضبطه يشاهد صورة امرأة.. ثم وقعت المفاجأة

image

وصل ثلاثة رواد فضاء أمريكيين وإيطالية واحدة إلى محطة الفضاء الدولية، حيث سيظلون على متنها لعدة أشهر، وذلك بعد رحلة استغرقت نحو 16 ساعة.

وانطلق الرواد الأمريكيون كجيل ليندغرين وبوب هاينز وجيسيكا واتكينز، بالإضافة إلى الرائدة سامانثا كريستوفوريتي، بوكالة الفضاء الأوروبية، أمس الأربعاء من قاعدة كيب كانافيرال للقوات الجوية بولاية فلوريدا الأمريكية.

وانطلق الرواد على متن كبسولة فضاء دراجون، نقلها للفضاء صاروخ فالكون 9.

وسوف يحل الطاقم الجديد محل الرواد المتواجدين حاليا على متن المحطة.

وقال بيل نيلسون، مدير وكالة الفضاء والطيران الأمريكية (ناسا)، إن “كجيل وبوب وجيسيكا وسامانثا سيجرون أبحاثا من شأنها مساعدة ناسا للتجهيز لبقاء فترات أطول على القمر، ثم في النهاية على المريخ”.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-04-28-1.4423843

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single