آخر الأخبار العاجلة

مطلقة تحصل على بدل سكن وترفض إخلاء شقة الزوجية عبد الكريم العلماء ينال ماجستير إدارة العمليات الصحية من كلية الطب بجامعة هارفارد الأمريكية بنك الإمارات للطعام يُطلق خطته الاستراتيجية 2023–2027 الإمارات نموذج تنافسي رائد للاستثمار الصناعي المستدام يستقطب اهتماماً عالمياً أحمد الفلاسي: 23 برنامجاً مهنياً جديداً في كلية التقنية العليا العام المقبل جمارك دبي تبحث تعزيز التبادل التجاري مع نيوزيلندا السيتي ينظم فعالية مجانية مفتوحة لجمهوره في ياس مول السبت المقبل الإمارات .. التسوق والترفيه يتصدران مشهد السياحة الصيفية في 2023 مفاجآت صيف دبي تعود.. مع كل هذه العروض دبي تفوز باستضافة القمة العالمية لاتحاد المواصلات العامة 2026

image

خلصت هيئة تحكيم عمالية في بريطانيا إلى أن وصف زميل بأنه أصلع لا يعد مزاحا غير ضار بل يعد تحرشا جنسيا.

كما قضت بأن استخدام هذه الكلمة، وإن كان يمكن أن “تكون مرتبطة بشكل فطري بالجنس” فهي ترقى إلى شكل من أشكال التمييز.

ووفقا لوكالة بلومبرغ للأنباء اليوم الخميس، صدر القرار في قضية عامل كهرباء يدعى توني فين، والذي أقام دعوى قضائية ضد شركة أهلية صغيرة مقرها يوركشاير، كان عمل بها لنحو 24 عاما، بسبب فصله تعسفيا والتحرش الجنسي به.

واتهم فين أحد زملائه بأنه وصفه بأنه “أصلع سمين …”. واتفقت لجنة التحكيم المؤلفة من ثلاثة أعضاء، كلهم من الرجال، أن الرجل لم يشتك من “لغة العمل” فحسب، بل من الألقاب المرتبطة بعمره وشعره.

وقالت الهيئة إن “من الصعب التوصل لنتيجة سوى أن” هذه الكلمات التي تم النطق بها هي “بقصد انتهاك كرامة المدعي وخلق حالة من الترويع والعداء والحط من قدره.

وجاء في الحكم أنها “بيئة مهينة أو مسيئة له”.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-05-12-1.1629965