آخر الأخبار العاجلة

شاب أميركي يسبح 45 دقيقة وسط الإعصار لانقاذ والدته علامة غير متوقعة تشير إلى وجود مشكلة بالكبد دراسة مناخية تتوقع حدوث جفاف في نصف الكرة الشمالي كل 20 عاماً النيابة تأمر بالتحقيق بعد العثور على هياكل عظمية أسفل مستشفى بالقاهرة مصر: الطلاب يرقصون في الفصل على أغاني المهرجانات فماذا كان عقاب مدير المدرسة ؟ هل لسمير صبري ابن ؟ أخيراً القضاء يحسم الشائعات ويجيب على السؤال آمبر هيرد مفلسة .. وباعت بيتها لتدفع للمحامي شمالي يهرب إلى كوريا الجنوبية.. ثم يعيده شوقه لأمه الحاسة السادسة تقود مليارديراً إلى كسب الملايين من أسهم توتير خلال أشهر فقط وصول طاقم من سبيس إكس إلى محطة الفضاء الدولية.. فيديو

image

بدأت وزارة الصحة السعودية ممثلة في إدارة البدلات العامة للرواتب والأنظمة، تحقيقاً في صرف بدلات تتجاوز 40 مليون ريال لموظفين في مستشفيات الشؤون الصحية في محافظة الطائف.

وبحسب صحيفة عكاظ، لوحظ صرف مبالغ لموظفين لا تنطبق عليهم ضوابط وشروط صرف البدلات النظامية، ويبلغ عدد الموظفين والموظفات المطلوب التحقق من أحقيتهم في صرف البدلات، 382 موظفًا وموظفة.

وتطالب وزارة الصحة بإرفاق المسوغات القانونية «الحكم القضائي في حال كان سبب الصرف حكمًا قضائيًا»، وفي حال عدم وجود ما يبرر الصرف توقف البدلات، مع استعادة المبالغ المصروفة دون وجه حق.

وأشارت الوزارة إلى سرعة الرد خلال أسبوع، أو سيتم إيقاف البدلات عن الموظفين من قبل الوزارة، في ظل تجاوز المبالغ المصروفة 35 مليون ريال، وتراوحت البدلات بين 1150 و 400 ألف ريال.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-08-21-1.4498509

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single