آخر الأخبار العاجلة

الهيئة العربية لبناء الوعي.. منصة لحماية عقول الشباب الفجيرة للموارد الطبيعية تمنع النزول لأماكن جريان المياه نيويورك تخشى من انتشار مرض شلل الأطفال بمناسبة اليوم العالمي للشباب.. الاتحادية للشباب تجسد قيم التضامن بين الأجيال «جي إم سي كانيون» في أسواق المنطقة عبدالله بن زايد ودميتري كوليبا يبحثان هاتفيا العلاقات الثنائية والأزمة الأوكرانية راشد النعيمي: إشراك الشباب في صنع الخطط والقرارات ضرورة لتحقيق تنمية شاملة 17.6 مليار درهم مبيعات إعمار العقارية خلال النصف الأول سفارة الإمارات في مسقط تدعو المواطنين إلى الحيطة والحذر «زايد العليا» تنفذ مبادرة «التضامن الاجتماعي» في الفجيرة

image

كشفت وزارة التعليم السعودية عن السلم المالي لرتبة “معلم ممارس” والتي تتكون من خمس مستويات مالية.

وأوضحت الوزارة أن المعلمين والمعلمات المعينين على نظام التعاقد الرسمي في الوظائف التعليمية الجديدة سوف يتقاضون راتبًا شهريًا يقدر بـ7588 ريالًا في أول درجة على رتبة معلم ممارس ضمن لائحة الوظائف التعليمية الجديدة.

وتتكون رتبة معلم ممارس من خمسة مستويات مالية تشمل ست درجات للمستويات الأول والثاني والثالث والرابع، فيما يتكون المستوى الخامس والأخير من ثلاث درجات على أن ينتهي السلم المالي في الدرجة السابعة والعشرين وبراتب شهري يصل إلى 20037 ريالًا.

وفقاً لصحيفة عكاظ، بإمكان المعلم المعين على رتبة معلم ممارس الترقية إلى معلم متقدم بعد مضي ست سنوات حسب لائحة الوظائف التعليمية التي حلت مكان لائحة المستويات السابقة.

يذكر أن اللائحة الجديدة تضمنت أربع رتب للمعلمين والمعلمات هي: مساعد معلم ومعلم ممارس ومعلم متقدم ومعلم خبير.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-07-29-1.4485266

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single