آخر الأخبار العاجلة

خوذة قناع لمكالمات صوتية ومرئية بعيداً عن إدراك الفضوليين ماسك كل يوم حكاية.. طلب مثول شركتين تتحققان من مستخدمي تويتر أمام المحكمة الطفلة جناجرة مسيرة نجاح أثبتت أن الإعاقة لا تلغي الطاقة رحيل مصممة الأزياء اليابانية هاناي موري.. سيدة الأزياء الراقية أشهى النكهات الكانتونية في «هاكاسان قصر الإمارات» القرية العالمية.. 400 فنان من العالم وآلاف العروض في موسمها الـ 27 أين تذهب.. بهجة الحياة الفرنسية في مطعم «RSVP» إلزام امرأتين تعويض رجل بـ 30 ألف درهم لدخولهما منزله دون موافقته  شرطة أبوظبي تخالف 162 سائقاً لـ «إلقاء مخلفات أثناء القيادة» ولادة أثقل صغير باندا في الأسر بالعالم في الصين

image

بعيداً عن المناطق التقليدية التي اعتاد كثيرون زيارتها، يتجوّل برنامج «وجهتنا»، الذي يُعرض يومياً على قناة «الشرقية» من كلباء، خلال شهر رمضان المبارك، بين أبرز الوجهات السياحية التي تحفل بها مدن وقرى المنطقة الشرقية، وتتميز بطبيعة تتجلى فيها جماليات البحر والجبل والصحراء، لتمثل فرصة تتمتع فيها العائلات والأفراد بالمرح والترفيه.

وترصد عدسة البرنامج، الذي تقدمه نخبة من الفنانين الإماراتيين، عوامل الجذب السياحي التي تتميز بها الأماكن التي يزورها، مستعرضاً الخدمات التي يقدمها القائمون على تلك الأماكن للزوار، متحدثاً عن نبذة من تاريخ المناطق الأثرية التي تحتضنها، كما يزور البرنامج العديد من القرى التراثية المنتشرة في المنطقة الشرقية، ليلقي الضوء على أبرز المقتنيات التي تعبّر عن الموروث الشعبي الإماراتي.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-04-28-1.1626083

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single