آخر الأخبار العاجلة

رحلات سياحية بالعبرات الكهربائية في القرية العالمية اعتبارا من 25 أكتوبر اعتقال رجل يكره زوجته جدا.. انتقم منها لعقود بطريقة لاتصدق مصر.. قصة السيدة رضا التي ضجت بها «السوشال ميديا» مصر.. قصة السيدة رضا التي ضجت بها «السوشال ميديا» المحترفين الإماراتية تعلن الفائزين بمبادرة دوري الجماهير ملياردير روسي يحقق انتصاراً بمعركة احتجاز يختيه في فرنسا تغييرات ضخمة في انتظار مستخدمي واتسآب .. كيف تصلك قبل إصدارها رسمياً؟ تغييرات ضخمة في انتظار مستخدمي واتسآب .. كيف تصلك قبل إصدارها رسمياً؟ 2769 مستشارًا قانونيًّا ينتمون إلى 78 جنسية يزاولون مهنة الاستشارات القانونية في دبي طرق دبي توفر رحلات سياحية بالعبرات الكهربائية في القرية العالمية

image

لقي زوجان مصريان مصرعهما إثر سقوطهما في حفرة أثناء التنقيب عن الآثار داخل منزلهما.

وذكرت صحيفة المصري اليوم أن التحريات كشفت مصرع بائع فواكه وزوجته سقطا في حفرة أثناء التنقيب عن الآثار داخل مسكنهما بمنطقة الصف جنوب الجيزة.

وأضافت التحريات، أن الزوجين قاما بالتنقيب عن الآثار داخل مسكنهما، منذ فترة، فسقطا في حفرة بجوار سرير غرفة نومهما، مما أدى لمصرعهما في الحال.

كانت مباحث الجيزة تلقت بلاغا بمصرع “فكهاني” وزوجته داخل مسكنهما بمنطقة الصف،حيث انتقل ضباط القسم إلى مكان البلاغ، وبالفحص تم العثور على جثة الزوج 55 سنة، وزوجته 40 سنة بعد سقوطهما في حفرة تم حفرها للتنقيب عن الآثار.

وبسؤال أسرة الزوجين لم يتهموا أحد جنائيا في وفاتهما، وأن الزوجين ينقبان عن الآثار منذ فترة، وتم استخراجهما من الحفرة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-08-21-1.4498683

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single