آخر الأخبار العاجلة

خوذة قناع لمكالمات صوتية ومرئية بعيداً عن إدراك الفضوليين إبداع الطبيعة في جبال سكورسبي سوند الجليدية.. فيديو ماسك كل يوم حكاية.. طلب مثول شركتين تتحققان من مستخدمي تويتر أمام المحكمة الطفلة جناجرة مسيرة نجاح أثبتت أن الإعاقة لا تلغي الطاقة رحيل مصممة الأزياء اليابانية هاناي موري.. سيدة الأزياء الراقية أشهى النكهات الكانتونية في «هاكاسان قصر الإمارات» القرية العالمية.. 400 فنان من العالم وآلاف العروض في موسمها الـ 27 أين تذهب.. بهجة الحياة الفرنسية في مطعم «RSVP» إلزام امرأتين تعويض رجل بـ 30 ألف درهم لدخولهما منزله دون موافقته  شرطة أبوظبي تخالف 162 سائقاً لـ «إلقاء مخلفات أثناء القيادة»

image

لفظت طالبة مصرية أنفاسها الأخيرة داخل منزلها في مدينة نصر، إثر تناولها وجبة «نودلز»، ونُقلت الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة التي قررت انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة.

وصرحت النيابة بالدفن، وكلفت النيابة العامة المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وملابساتها، كما طلبت استدعاء أسرتها لسماع أقوالها حول الواقعة وملابساتها.

تلقى مأمور قسم شرطة مدينة نصر ثان إخطارًا من أحد المستشفيات الخاصة بوفاة فتاة إثر إصابتها بحالة إعياء شديدة، وبالانتقال تبين العثور على جثة فتاة عمرها 17 سنة، مقيمة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثان، وبالفحص تبين خلوّ الجثة من أي إصابات ظاهرية.

وكشفت التحريات عن أن الفتاة تناولت «نودلز» قبل وفاتها، وبعد مرور دقائق معدودة شعرت ببعض آلام المعدة، وأضافت التحريات بأنّ حالة الفتاة تدهورت ونقلت إلى المستشفى، لكنها لفظت أنفاسها الأخيرة، وتحرر محضر بالواقعة وأُخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-04-25-1.4422176

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single