آخر الأخبار العاجلة

رحلات سياحية بالعبرات الكهربائية في القرية العالمية اعتبارا من 25 أكتوبر اعتقال رجل يكره زوجته جدا.. انتقم منها لعقود بطريقة لاتصدق مصر.. قصة السيدة رضا التي ضجت بها «السوشال ميديا» مصر.. قصة السيدة رضا التي ضجت بها «السوشال ميديا» المحترفين الإماراتية تعلن الفائزين بمبادرة دوري الجماهير ملياردير روسي يحقق انتصاراً بمعركة احتجاز يختيه في فرنسا تغييرات ضخمة في انتظار مستخدمي واتسآب .. كيف تصلك قبل إصدارها رسمياً؟ تغييرات ضخمة في انتظار مستخدمي واتسآب .. كيف تصلك قبل إصدارها رسمياً؟ 2769 مستشارًا قانونيًّا ينتمون إلى 78 جنسية يزاولون مهنة الاستشارات القانونية في دبي طرق دبي توفر رحلات سياحية بالعبرات الكهربائية في القرية العالمية

image

كشف عبد الكريم الجزار، والد الطالبة المصرية أماني، الشهيرة إعلامياً بـ«فتاة المنوفية»، عن صلة قرابة تربطه بقاتل ابنته.

وأوضح الجزار، خلال حوار تلفزيوني في برنامج «حديث القاهرة» مع الإعلاميين خيري رمضان وكريمة عوض على شاش قناة «القاهرة والناس»، أن والدة القاتل ابنة عمته، مؤكداً أنه لا توجد علاقة اجتماعية بينهما.

وقال: «مفيش اختلاط خالص بيني وبين أمه، والقاتل كان كلِّم والدتها وقال لها: عايز أتقدم لأماني».

وأضاف: «زوجتي فهَّمت القاتل أن المستوى العلمي والتعليمي مختلف بينهما، وأن والدها لا يوافق على زوجها خلال الدراسة، وأن الفتاة رفضت الزواج به، لكن لم نتلقَّ تهديدات منه»، مشيراً إلى أن القاتل كان يتناول المخدرات ومتورط في قضايا سابقة.

وعلَّق والد الضحية على فيديو انتحار قاتل ابنته، قائلاً: «استراح قلبي بعد انتحار القاتل، والنهارده بعد تشييع الجنازة رفضت أخذ العزاء، وبعد ما اتأكدت من وفاته أتقبل العزاء، واقتصاص الله كان سريعاً في أقل من 24 ساعة».

كانت الأجهزة الأمنية عثرت على جثمان مرتكب واقعة التعدي على إحدى الفتيات بدائرة مركز شرطة بركة السبع بالمنوفية بسلاح ناري، ما أدى إلى وفاتها بطريق مصر الإسكندرية الزراعي بدائرة مركز شرطة قويسنا بالمنوفية، إذ انتحر بالسلاح الناري السابق استخدامه في ارتكاب الواقعة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-09-05-1.4508472

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single