آخر الأخبار العاجلة

3 أسباب تجعلنا نحب الحاسوب المحمول الجديد فائق النحافة 2 في 1 – HUAWEI MateBook E الذي تم الإعلان عنه في الأمارات «ليس لدينا مانأكلة».. فتى يستغيث بالشرطة من الجوع ويثير تعاطف البرازيل عبدالله بن زايد يستقبل وزير الخارجية والتعاون الدولي في زامبيا أكاديمية هورايزن التابعة لـ«إيدج» تنال شهادتين من «بورو فيريتاس» دبي تطلق خدمة المساعد البحري القتل الرحيم لتمساح يعيش بسكين في رأسه شرطة دبي تشارك في فعاليات «المعسكرات الصيفية» إنقاذ رجل أجرى عملية تجميل لنفسه طيران الإمارات تشغل رحلة يومية ثالثة إلى موريشيوس أول أكتوبر معدل الشيخوخة يرتفع بوتيرة قياسية في اليابان

image

دخل مسن برازيلي يبلغ من العمر 100 عام موسوعة غينيس للأرقام القياسية، لعمله لأطول فترة في نفس الشركة منذ 84 عاماً، إذ تعد هذه أطول فترة عمل في شركة واحدة لشخص في العالم.

ويعمل المُسن والتر أورثمان، من مدينة بروسك البرازيلية، في شركة للأقمشة منذ 84 عاما وحتى الآن، وتدرج بالمناصب حتى استلم منصب مدير المبيعات بحسب موقع صحيفة “عكاظ”.

وتسلم أورثمان شهادة موسوعة غينيس للأرقام القياسية، بالتزامن مع احتفاله ببلوغه سن 100 عام، بمشاركة أقاربه وزملاء العمل الذين احتفوا به وأحيوا معه ذكريات بداية عمله.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-04-26-1.1625294

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single