آخر الأخبار العاجلة

إنقاذ رجل أجرى عملية تجميل لنفسه طيران الإمارات تشغل رحلة يومية ثالثة إلى موريشيوس أول أكتوبر معدل الشيخوخة يرتفع بوتيرة قياسية في اليابان 70 ألف تعويض لخادمة تعرضه لاعتداء أثناء عملها في منزل كفيلها هدية لمولودة جديدة تتسبب في اعتداء بين زوجين شركة تطالب موظف بدفع 51 ألف درهم لتأخره في تسليم لا بتوب وهاتف جمارك أبوظبي تضبط 2051 غرام كوكايين في حقيبة مسافرة 30 ألف درهم تعويض لطفل أصيب في باطن الذراع الأيمن الإمارات تسجل 919 إصابة جديدة بكورونا و859 حالة شفاء رسمياً.. الجزيرة يُعلن ضم أشرف بن شرقي

image

أكد تطبيق التواصل الفوري “واتساب” أنه أصلح أعطالا فنية أدت إلى انقطاع خدمته في مناطق عدة بالعالم، ليل الخميس، بينما أبلغ 40 ألف شخص في بريطانيا عن مشكلات في استخدامه.

وذكر موقع (Downdetector) المعني بمتابعة حالة المنصات الرقمية الشهيرة، أنه جرى تسجيل أكثر من 41 أف انقطاع في خدمة “واتساب”.

وبعد أقل من ساعة، انخفض رقم الانقطاعات إلى 36 ألفا.

وذكرت شبكة “سكاي نيوز” البريطانية، الجمعة، أن معظم الانقطاعات في خدمة “واتساب” ببريطانيا حدثت في لندن ومانشستر وبرمنغهام.

لكن المشكلة تعدت حدود بريطانيا، فقد جرى تسجيل انقطاعات في خدمة “واتساب” في دول عدة حول العالم، مثل الولايات المتحدة، حيث اعترف “واتساب” بوجود مشكلة وقال إنه يعمل من أجل عودة الأمور إلى طبيعتها.

وبدا أن “فيسوك” هو الآخر واجه مشكلات تقنية لكن على نطاق أقل، فقد تحدث نحو 200 مستخدم فقط عن صعوبات في استخدام الموقع في الوقت نفسه.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-04-29-1.1626838

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single