آخر الأخبار العاجلة

«لولابالوزا»: الآلاف يحتفلون بانتهاء قيود كورونا الصين تطلق قمرين جديدين تذكارات «المخابرات الأميركية» تروي قصصاً نجوم من الصف الأول في مهرجان يكافح الفقر «الإمارات للخدمات الصحية» تطلق 11 مشروعاً مطوراً تستهدف المرضى والكادر الطبي 10 أخطاء يرتكبها سائقون أثناء الضباب عبور المشاة العشوائي أبرز أسباب حوادث الدهس في عجمان موظفة تطالب زميلها بـ 1.2 مليون درهم قرضاً حسناً ينجو من الموت بفضل ضابطي شرطة شجاعين كمامة تكشف فيروسات الجهاز التنفسي

image

وثق مقطع فيديو لحظة وفاة سيدة اندونسية، وذلك خلال ختمها للقرآن الكريم في إحدى حلقات الذكر الجماعية.

وظهرت السيدة وهى تقرأ القرآن في إحدى حلقات الذكر الجماعية لتسقط فجأة أمام الكاميرا.

وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو المؤثر للسيدة الإندونيسية وهي تختم القرآن الكريم بآية من سورة البقرة ( أولئك على هدى من ربهم وأولئك هم المفلحون) .

وفي مقطع فيديو نشره مجلس علم نسائي ببلدية تيبيت، ظهرت تسليمة وهي تقرأ أذكار الصباح في الميكروفون على مئات السيدات أثناء ختم القرآن ثم شرعت في البدء من جديد في سورة البقرة، قبل أن تسقط مغشيًا عليها.

ووقفت تسليمة عند الآية الخامسة من سورة البقرة (أولئك على هدى من ربهم وأولئك هم المفلحون) لتكون آخر ما تنطق به وختمت بها حياتها بعدما أتمت ختم القرآن الكريم.

وسادت حالة من الارتباك داخل مجلس الذكر في أحد مساجد البلدية الواقعة في جاكرتا الجنوبية. وفيما سارعت نساء لإسعاف تسليمة، حاولت أخرى إتمام التلاوة من حيث وقفت وكانت آخر لحظاتها بالدنيا قبل أن تفيض روحها.

وانتشر المقطع المصور بشكل كبير وسط تفاعل كبير من قبل رواده وهو من أحد المجالس التعليمية النسوية المعروفة في إندونيسيا، والتي تُعرف بمجالس تعليم الأمهات يتخللها محاضرات وذكر وتلاوة القرآن وقراءة كتب تراث شرعية دينية إسلامية.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-09-18-1.4516902

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single