آخر الأخبار العاجلة

الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي تطلق منظومتها للشراكة المؤسسية حمدان بن محمد: نتقدم بثبات في تحقيق رؤية محمد بن راشد وصولاً إلى أعلى مستويات كفاءة الأداء والتميز الحكومي بمعايير عالمية الأردن: قتيل و21 سنة أشغال شاقة بسبب خلاف على 20 ديناراً شاروخان يطلق حملة رعاية صحية من برج خليفة قرش يسبح في شوارع فلوريدا .. (فيديو) بسبب سوء الأوضاع الإقتصادية .. لبناني يقتل ابنه بالرصاص وينتحر دبي تعزّز مكانتها العالمية وجهة رائدة في سياحة الطعام القرقاوي يعلن تفاصيل مبادرة نوابغ العرب للإشراف على 1000 نابغة عربي الصحف العمانية: زيارة محمد بن زايد للسلطنة نقلة كبرى في تاريخ علاقات البلدين حمدان بن محمد: دبي الأولى عربياً والخامسة عالمياً في مؤشر خدمات الحكومات المحلية عبر الانترنت

image

لطالما سمعنا عن مواهب عالمية عديدة تمارس مختلف أنواع الفنون، بشتى الوسائل والسبل، وهذا ينطبق على الفنانة الهولندية التي أبدعت في رسم 6 صور مذهلة باستخدام يديها وقدميها في الوقت نفسه، مما جعلها تخطف أنظار رواد المواقع الاجتماعية.

وقالت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، إن راجاسينا وهي فنانة من روتردام، نجحت في إنجاز 6 رسوم لمشاهير باستخدام يديها وقدميها في الوقت نفسه، فكانت النتيجة مذهلة، حسب «سكاي نيوز».

ويوثق الفيديو المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي الفنانة الهولندية وهي تحمل 4 فرش رسم، وترسم على 6 أوراق في الوقت نفسه.

وفي ختام الفيديو، أظهرت راجاسينا نتائج أعمالها، حيث رسمت بورتريهات لعدد من المشاهير، أبرزهم أنجلينا جولي وشاكيرا وهاري بوتر.

وتقول راجاسينا إنها تعلّمت كيفية الرسم بقدميها ويديها لزيادة إنتاجيتها ومنع نفسها من الشعور بالملل، إضافة إلى ربح الوقت. وأضافت أنها بدأت بالرسم وعمرها لا يتجاوز الـ16 سنة، وسرعان ما أصبحت فنانة مشهورة بفضل الطريقة النادرة التي تستخدمها في هذا الفن. وكشفت راجاسينا أن بعض أعمالها الفنية تستغرق نحو 40 ساعة لإتمامها.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-08-19-1.4497148

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single