آخر الأخبار العاجلة

تفاصيل مأساوية ..كشف سبب قتل أب لابنه وتقطيع جثته طمع في الأرباح.. شاب يتهم فتاة بالاستيلاء على 74 ألف درهم لاستثمارها في شركة وهمية حمدان بن محمد يعدل اللائحة التنفيذية للقانون رقم (1) لسنة 2016 بشأن النظام المالي لحكومة دبي حاكم الشارقة يصدر قراراً بشأن تعيين مدير للأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري السجن عامين لمغربية بسبب الإساءة للإسلام على فيسبوك مصرع امرأة وإصابة 8 آخرين بحادث زورقين في ألمانيا اعتقال سيدة استدعت الشرطة 11 ألف مرة طفل ينجو بأعجوبة من قرش التهم ساقه ضربة للعلاجات التجريبية ..شركة فرنسية توقف تطوير دواء للسرطان وفاة وإصابة 20 شخصاً بينهم 8 أطفال في حادث مروع بمصر

image

يرغب أكثر من نصف الألمان بالحصول على فترة قيلولة في كثير من الأحيان، وردا على سؤال، فى استطلاع رأي “هل ترغب في أخذ فترة قيلولة؟”، أجاب 18 % بـ”نعم كثيرا جدا” و37% بـ”نعم كثيرا”، بينما ذكر 15% آخرون أنهم “لا يريدون ذلك على الإطلاق”، وقال 26% إنهم “لا يريدون ذلك على الأحرى”.

وتقاربت نسبة الرغبة في الحصول على قيلولة بين الرجال والنساء (55% بين الرجال، و54% بين النساء)، وفق الاستطلاع الذي أجراه معهد “يوجوف” لقياس مؤشرات الرأي بتكليف من وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ).

وبحسب الفئة العمرية، فإن 22% من الذين تتراوح أعمارهم بين 45 و 54 عاما يودون أخذ قيلولة أكثر ممن تفوق أعمارهم 55 عاما (16%) أو الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 24 عاما (15%).

وأظهر الاستطلاع أن نحو 15% من البالغين في ألمانيا يفضلون النوم عراة (18% بين النساء و12% بين الرجال)، بينما يفضل 38% من الألمان النوم مرتدين لباس النوم (بيجاما) أو ملابس داخلية (32%).

وكشف الاستطلاع أن حوالي 40% من البالغين في ألمانيا لا ينامون جيدا.

وبحسب الاستطلاع، قال 10% من الألمان إنهم لا ينامون “جيدا على الإطلاق”، بينما قيّم 30% آخرون نومهم بأنه “ليس جيدا إلى حد ما”.
في المقابل، ذكر 45% أنهم ينامون “جيدا إلى حد ما”، وقال 13% آخرون إنهم ينامون “جيدا جدا”. ولم تدل النسبة المتبقية ببيانات.

وأشار الاستطلاع إلى أن الرجال ينامون بشكل أفضل من النساء وفقا لتقييمهم الخاص، حيث وصف 62% من الرجال نومهم بأنه “جيد إلى حد ما / جيد جدا”، بينما بلغت نسبة من قالوا ذلك بين النساء 55%.

وذكر 7% ممن شملهم الاستطلاع أنهم “لا يعانون أبدا” من مشكلات في النوم أو أنهم يستيقظون لوقت أطول في الليل، بينما قال 24% أن هذا يحدث لهم “نادرا”، و33% “في بعض الأحيان”، و20% “كثيرا” و 14% “كثيرا للغاية” ولم يدل 2% ببيانات.

ومن الواضح أن النساء هنا أيضا يواجهن أوقاتا أكثر صعوبة، حيث ذكرت 40% من اللاتي شملهن الاستطلاع أنهن يعانين من مشكلات في النوم “كثيرا” و “كثيرا جدا”، بينما بلغت نسبة من ذكروا ذلك بين الرجال 28%

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-08-06-1.4490117

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single