آخر الأخبار العاجلة

الإمارات للتحكيم الرياضي: مكاسب كثيرة من المشاركة في المؤتمر السنوي لـ CAS الإمارات للتحكيم الرياضي: مكاسب كثيرة من المشاركة في المؤتمر السنوي لـ CAS السعودية .. القصاص من الخادمة قاتلة الطفلة نوال دبي تستقبل 9 ملايين سائح دولي في 8 أشهر بنمو 182 % ملتقى الموارد البشرية في دبي يناقش التحول الرقمي حاكم الشارقة: سأعمل على تغيير التشريع لمجالس الضواحي والقرى لسماع أصوات المجتمع ومطالباته «الموارد البشرية والتوطين» تطلق ملتقى المتعامل أولاً الافتراضي قطاع مركبات الأجرة في دبي ينمو بنسبة 27% في النصف الأول من 2022 وفد الشعبة البرلمانية الإماراتية يشارك في اجتماعات لجان البرلمان العربي بالقاهرة بـ 3 أحداث عالمية.. الإمارات عاصمة الإعلام في المنطقة

image

أجبرت ماكينة إسبريسو معطلة طائرة تابعة لشركة الخطوط الجوية الألمانية لوفتهانزا كانت فى رحلة من نيوآرك بولاية نيو جيرزي إلى فرانكفورت على الهبوط بشكل مفاجئ في بوسطن، حسبما ذكرت شركة الطيران اليوم الثلاثاء.

ولوحظت رائحة احتراق في مطبخ الدرجة الأولى بينما كانت الطائرة فى طريقها لوجهتها الليلة الماضية. وقرر الطيارون الهبوط في بوسطن نظرا لعدم اتضاح مصدر الرائحة في البداية.

وقال المتحدث باسم لوفتهانزا: «إن الأمان يأتي دوما على رأس الأولويات».

وبعد هبوط الطائرة، فحصها الفنيون الذين اكتشفوا العطل في الآلة وأصلحوه.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-08-23-1.1661601

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single