آخر الأخبار العاجلة

توربينات للطقس القاسي تولد الكهرباء بغض النظر عن اتجاه الرياح.. فيديو مشهد لا ينسى للقطات تحبس الأنفاس.. طائرة تهبط على بعد أمتار فوق رؤوس المصطافين الكشف عن بقايا ديناصور صغير مدرع في الأرجنتين عمره 100 مليون عام «دبي أوبرا».. خريف حافل بالفن والمسرح والموسيقى أين تـذهـب.. عروضاً صيفية مميزة مع «رافلز النخلة» أين تـذهـب.. تجارب علاج للحفاظ على صحة العقل والبدن 861 إصابة جديدة بفيروس كورونا تنبؤ رقمي بالمخاطر الصحية للمرضى في أبوظبي 6 علامات لضربة الشمس إصابة 7 أشخاص في حادث تدهور صهريج وقود بالفجيرة

image

فازت نينا بانّايا بلقب “ملكة جمال روسيا للسيدات المتزوجات-2022” بعد فوزها على 25 متسابقة.

وأشار القائمون على مسابقة “ملكة جمال السيدات” في روسيا هذا العام إلى أن الفائزة باللقب تبلغ من العمر 40 سنة، وهي أم لثلاثة أطفال أعمارهم 11 و15 و16 سنة، وصاحبة شركة دولية للأعمال الفندقية، وفق ما نقلت “روسيا اليوم”.

ووصل إلى نهائي مسابقة “ملكة جمال روسيا للسيدات المتزوجات” هذا العام 25 متسابقة، أصغرهن 21 عاما من مدينة روستوف، وأكبرهنّ عمرها 64 سنة من مدينة موسكو، وحصلت الفائزة باللقب على فرصة للتمثيل بمسلسل تلفزيوني ستشارك فيه الممثلة الروسية الشهيرة، أوليسيا جيليزنياك.

وتم تتويج الفائزة في المسابقة هذا العام خلال حفل جرى في موسكو، وبحضور عدد كبير من الشخصيات الفنية والمشاهير في عالم الموضة والجمال والأزياء.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-08-02-1.4487993

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single