آخر الأخبار العاجلة

طريقة علاج جديدة تفتح باب الأمل في الشفاء من أمراض المناعة الذاتية ضمن شراكة «وام» ومركز الشباب العربي ..دور رئيسي للشباب في إنجاح الكونغرس العالمي للإعلام في أبوظبي ما هو الغذاء الذي يساعد على الطول ؟ ومتى يتوقف الجسم عن النمو ؟ أسبوع دبي للتصميم يعود ببرنامج غني من الفعاليات والأنشطة من 8 حتى 13 نوفمبر محاكمة طبيبة بتهمة توجيه إهانة بالغة للرجل المصري حفل زفاف لم يحضره أحد.. ودموع الأم استنفرت الجزائريين السعودية.. حظر الكاميرات في غرفة الكشف الطبي والصالونات والأندية النسائية سقطت مغشياً عليها خلال أداء العُمرة.. لتكتشف إصابتها بمرض خَلقي بعد منع محمد رمضان من الغناء في الإسكندرية.. فريدة سيف النصر: ناقص ندخلها بفيزا رسمياً.. روسيا تسجل أول دواء مضاد لمرض الجدري

image

لقي عروسان جزائريان مصرعهما بعد مرور يومين من زفافهما في ظروف غامضة، لم تعرف حيثياتها حتى الآن، حيث لم تكشف التحقيقات الاولية اي اثر جنائي في المكان ولايوجد عليهما أي أثر، وكانا تحت مكيف الهواء وهو في وضعية التشغيل.
واستيقظ سكان حي ديار الزيتون في بلدية عزابة شرقي سكيكدة (شمال شرقي الجزائر)، على خبر العثور على عروسين متوفيين داخل المنزل الذي يقطنان به.
وذكرت صحيفة «الخبر» الجزائرية أنهما توفيا بعد يومين من زفافهما، وذكرت الصحيفة أن عائلة العريس اتصلت به، إلا أنه لم يرد على الهاتف الأمر الذي دفع بها إلى الذهاب إلى منزل العروسين، إذ عثر عليهما جثتين هامدتين. وباشرت السلطات تحقيقاً لتحديد ملابسات الحادثة.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-08-18-1.1660280

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single