آخر الأخبار العاجلة

رحلات سياحية بالعبرات الكهربائية في القرية العالمية اعتبارا من 25 أكتوبر اعتقال رجل يكره زوجته جدا.. انتقم منها لعقود بطريقة لاتصدق مصر.. قصة السيدة رضا التي ضجت بها «السوشال ميديا» مصر.. قصة السيدة رضا التي ضجت بها «السوشال ميديا» المحترفين الإماراتية تعلن الفائزين بمبادرة دوري الجماهير ملياردير روسي يحقق انتصاراً بمعركة احتجاز يختيه في فرنسا تغييرات ضخمة في انتظار مستخدمي واتسآب .. كيف تصلك قبل إصدارها رسمياً؟ تغييرات ضخمة في انتظار مستخدمي واتسآب .. كيف تصلك قبل إصدارها رسمياً؟ 2769 مستشارًا قانونيًّا ينتمون إلى 78 جنسية يزاولون مهنة الاستشارات القانونية في دبي طرق دبي توفر رحلات سياحية بالعبرات الكهربائية في القرية العالمية

image

في حادثة أقرب إلى أفلام هوليوود، أطلقت شرطة ولاية تكساس النار على مطلوب بتهمة قتل أسرة من 5 أفراد، أثناء فراره بعملية مطاردة مثيرة استمرت 3 أسابيع، كما نقل موقع «سكاي نيوز عربية». وهرب المجرم من السجن بطريقة غريبة من حافلة للسجناء، كان فيها داخل قفص حديدي مصفداً بالأغلال، قبل أن يشتبك مع الحراس ويقود الحافلة بعيداً ويفر ليكمل جرائمه.

وبدأت القصة المثيرة في 12 مايو الماضي، بعدما هرب رجل المافيا غونزالو لوبيز المحكوم عليه بالسجن المؤبد عام 2006 لارتكابه جريمة قتل، وذلك أثناء نقله بحافلة تقل السجناء.

ولم تتمكن الشرطة طوال 3 أسابيع من العثور على المجرم الفار (46 عاماً) رغم ملاحقة واسعة النطاق تعد الأهم في تاريخ تكساس.

وكان لوبيز ينتمي إلى المافيا المكسيكية والمجموعات النشطة المرتبطة بها والموجودة داخل السجون.

وعكست ظروف هرب لوبيز قدراته، فقد كان داخل حافلة مخصصة تخضع لحراسة مسلحة ومشددة، حيث كان مقرراً نقله من سجنه في غاينيسفيل إلى آخر في تكساس لإجراء معاينة طبية له.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-06-06-1.4450559

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single