آخر الأخبار العاجلة

تلقي زوجها أمام ابنهما من الطابق الخامس .. والسبب صادم رئيس الدولة: المتحف الوطني في عُمان الشقيقة صرح ثقافي عربي يدعو للفخر إماراتي يحقق 6 ملايين درهم سنوياً من إكثار الصقور انحراف مركبة يتسبب في صدم عمود في أبوظبي رئيس الدولة يبعث برقية شكر إلى سلطان عمان في ختام زيارته إلى السلطنة رئيس الدولة يغادر سلطنة عمان الإمارات وعمان تؤكدان الإرادة الراسخة لتعزيز العلاقات وتنسيق المواقف بما يدعم الأمن والاستقرار في العالم سلطان القاسمي يعيّن سالم عمر سالم مديراً تنفيذياً لهيئة الشارقة للكتاب شرطة عجمان تلقي القبض على المتهم بنهب الرسوم المدرسية لمدرسة غير مرخصة زير نساء يسقط بشر أعماله بعد 40 عاما.. تخلص من زوجته بطريقة لاتصدق

image

تعرض شاب كويتي “25 عاماً للاعتداء من قبل أشخاص في مصر، أمس السبت، نتج عنه إصابته ونقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وألقت الأجهزة الأمنية المصرية القبض على الجناة بعد الحادثة.

وأكد سفير الكويت في القاهرة غانم صقر الغانم، أن السفارة الكويتية تتابع منذ اللحظات الأولى حالة المواطن الكويتي، وضمان تقديم الرعاية الصحية اللازمة له، إضافة إلى متابعتها لمجريات التحقيق الذي تجريه السلطات المعنية مع المتهمين الذين تم إلقاء القبض عليهم بعد الحادث.

وقال الغانم إن حالة المواطن الكويتي مستقرة ولله الحمد ومن المحتمل مغادرته المستشفى في وقت لاحق اليوم السبت، مشيداً بجهود السلطات الأمنية في مصر، وسرعة ضبطها للجناة وتقديمهم للعدالة وتعاونها مع السفارة.

وبحسب صحيفة القبس الكويتية، فإن سبب الاعتداء يعود إلى خلاف في محطة وقود وقع فجر الجمعة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-09-04-1.4507688

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single