آخر الأخبار العاجلة

أنقذ ابنه من الموت وجرفة الموج.. وفاة أكاديمي سعودي غرقاً الإمارات تتأثر بامتداد منخفض جوي مع فـرصة سـقوط أمطار علـــى بعـض الـمناطق علاقة عاطفية بين زوجة وعشيقها تنتهي بـ كارثة أمريكا..كاميرا توثق سرقة مجوهرات بمليوني دولار خلال 45 ثانية..«فيديو» غرق طفلة بريطانية بحديقة مائية في عيد ميلاد صديقتها «لكزس» ثاني أكثر علامة تجارية محبوبة في المنطقة «الفطيم للمشروعات التجارية – هوندا» تكشف عن الإصدار الخاص من «بايلوت» «كهرباء الشارقة» تنجز مشروع خط استراتيجي للضغط العالي توقيف أمريكي سرق حفارة صخمة وكاد يتسبب بكارثة ميزة جديدة.. واتسآب يتيح إضافة 512 شخصاً فى المجموعة الواحدة

image

مع اقتراب موعد احتفالنا بالمناسبات والأعياد، مثل عيد الفصح وعيد الفطر، تبحث جميع النساء عن طرق تجعل من إطلالتهن كاملة، والعناية بالشعر إحدى أهم هذه الخطوات.

تعتمد تصفيفة الشعر الجيدة على مدى صحة شعرنا، إضافة إلى الروتين والعناية التي تتبعينها. إليك بعض النصائح السريعة من «فاتيكا» لتمنحك شعراً صحياً وجميلاً في الوقت المناسب:

1- استخدمي قناع الشعر مثل حمام الزيت قبل الاستحمام واتركيه لمدة 15-20 دقيقة. جربي أقنعة حمام الزيت من «فاتيكا» الغنية بالمكونات الطبيعية مثل جوز الهند والأرغان.

2- استخدمي لغسيل شعرك شامبو الزيت، فما عليك إلا تدليك شعرك لبضع دقائق وشطفه بعدها مجموعة شامبو الزيت من «فاتيكا» غنية بخيرات الأفوكادو والكركديه وزبدة الشيا.

3- أضيفي القليل من البلسم إلى أطراف شعرك فقط واتركيه لبضع دقائق ثم اغسليه بالماء. جربي مجموعة بلسم «فاتيكا» المتنوّعة، مثل اللوز والعسل والزيتون والحناء وغيرها من العناصر الغنية.

4- استخدمي كريم التصفيف لإعطاء شعرك المظهر النهائي المثالي مجموعة «فاتيكا» لكريمات تصفيف الشعر غنية بعدة مكونات مغذية، مثل: الحبة السوداء والعسل والخروع.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-04-26-1.1625397

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single