آخر الأخبار العاجلة

جوكيكا الضحية الثانية في «الهواة» «قصص من الكأس» جديد اتحاد الكرة فوز الرمس والفجيرة وبينونة في دوري الأولى بلدية أبوظبي تحتفي باليوم العالمي لكبار السن سفير الإمارات : الإمارات والصين ترتبطان بعلاقات استراتيجية وثيقة «تنمية المجتمع بأبوظبي»: كبارنا ثروة علينا استثمارها ونقلها عبر الأجيال دفاع مدني دبي يسيطر على حريق بإحدى البنايات في النهدة الدفاع المدني بدبي يسيطر على حريق ببناية 14 طابقاً في مباراة شهدت أحداثاً مثيرة للجدل .. بني ياس يحرم الجزيرة من رقم جديد مجلس الصحة الخليجي: المضادات الحيوية لا تفيد مع نزلات البرد التي تسببها الفيروسات

image

نسي شاب /22 عاما/ حقيبة ظهره في محطة القطار الرئيسية بمدينة براونشفايج الألمانية، ورغم وجود ماريجوانا وأمفيتامينات داخل الحقيبة لم يتردد في الذهاب إلى الشرطة لاستردادها.

وقالت الشرطة اليوم الاثنين إن الشاب اتصل بالشرطة الاتحادية صباح أمس الأحد وسأل عما إذا كانت حقيبته قد سُلمَت هناك. وتواصل أحد المسؤولين في الشرطة مع شركة السكك الحديدية الألمانية “دويتشه بان” للاستفسار عن الحقيبة، وأكدت الشركة أنه تم العثور عليها في المحطة.

وأصيب أفراد الشرطة بالدهشة عندما فتحوا حقيبة الظهر ووجدوا عبوة بها مسحوق أبيض بجانب الماريجوانا. واتضح عبر اختبار عقاقير سريع أن المسحوق عبارة عن مخدر الأمفيتامينات.

وتم إبلاغ الشاب بأنه تم العثور على الحقيبة. وتوجه الشاب بعد ذلك إلى مركز الشرطة الاتحادية لاستلامها. وهناك تعرف على الحقيبة.

وترجح السلطات أن الشاب ربما كان يأمل ألا تكون الشرطة تفقدت محتويات الحقيبة.

ولم يتلق الشاب الحقيبة بالمخدرات، بل ببلاغ جنائي بتهمة حيازة مخدرات بشكل غير قانوني. وتم تحريز المخدرات.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-09-19-1.4517646

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single