آخر الأخبار العاجلة

مصر: الطلاب يرقصون في الفصل على أغاني المهرجانات فماذا كان عقاب مدير المدرسة ؟ هل لسمير صبري ابن ؟ أخيراً القضاء يحسم الشائعات ويجيب على السؤال آمبر هيرد مفلسة .. وباعت بيتها لتدفع للمحامي شمالي يهرب إلى كوريا الجنوبية.. ثم يعيده شوقه لأمه الحاسة السادسة تقود مليارديراً إلى كسب الملايين من أسهم توتير خلال أشهر فقط وصول طاقم من سبيس إكس إلى محطة الفضاء الدولية.. فيديو Helix.. روبوت يتحدّى كل التضاريس (فيديو) قاضٍ يوقف دعوى تويتر ضد ماسك للسماح بإتمام الصفقة قيادات إعلامية لـ«البيان »: عزز التنافسية عبر مبادرات للارتقاء بالمحتوى ستيوارت أودا: الإمارات مصدر إلهام في التكنولوجيا الزراعية

image

أشاد نجم موسيقى الروك الإيرلندي بونو بكفاح أوكرانيا في سبيل «الحرية» خلال عرض أحياه في محطة مترو بوسط كييف، أول من أمس، حيث أطلق قائد فرقة «يو تو» أغانيه «من أجل السلام».

وأدى مغني الروك الأيقوني (61 عاماً) عدداً من أغاني الفرقة كـ«سانداي بلادي سانداي» و«ديزاير» و«ويذ أور ويذاوت يو» في عرض قدّمه في إحدى محطات المترو في كييف.

وقال بونو أمام الحاضرين: «أنتم الأوكرانيون لا تقاتلون من أجل حريتكم فقط، بل من أجلنا جميعاً.. نحن من نحب الحرية». وذكّر المغني كذلك بالنزاع السابق بين إيرلندا التي تنتمي إليها الفرقة وإنجلترا التي تفوقها قوة. وأضاف بونو: «نصلي من أجل أن تحصلوا قريباً على جزء من هذا السلام».

وجاء الظهور المفاجئ لبونو، وهو ناشط في المجال الإنساني منذ مدة طويلة غالباً ما يرفع صوته في قضايا عدة من بينها الفقر والإيدز، مع انطلاق صفارات الإنذار في كييف واحتدام القتال في شرق البلاد.

ورافق عازف الغيتار في فرقة «يو تو» ذي إدج، بونو، في العرض الذي قدمه أمام مجموعة صغيرة من المعجبين من بينها أفراد من القوات المسلحة الأوكرانية. وقال أحد العسكريين الأوكرانيين إنّ هذا العرض يولّد «أحاسيس جميلة».

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-05-10-1.1628998

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single