آخر الأخبار العاجلة

400 خبير عالمي في منتدى بمتحف المستقبل «قُم للمعلم».. مدينة إكسبو دبي تكافئ صنّاع الأجيال في يومهم «عربي المستقبل».. الجزء الأخير في الطريق «مدهش» و«دانة» في رحلة تسوّق بمهرجان دبي للمفروشات «الرائدة باربي» تحكي من الفضاء «تطوير محمية الإمام تركي بن عبدالله».. أجمل منصّة في «أبوظبي للصيد» وودي آلن يصوّر أول أفلامه بالفرنسية فرقة أميركية شهيرة تغني في أبوظبي أستراليا: 15 نوعاً جديداً على قائمة الأجناس المهدّدة بالانقراض راشد بن حمدان يعتمد أسماء الفائزين بجوائز الدورة 12 من جائزة حمدان الطبية

image

نجا رجل في ولاية مين الأمريكية بأعجوبة من موت محقق بعد سقوط لوح معدني ضخم يبلغ وزنه 2-3 كجم من طائرة ركاب كانت تحلق في سماء المنطقة حيث سقط على بعد مترين منه.

وبدأ المسؤولون في ولاية مين الأمريكية بالتحقيق الآن في كيفية تحرر قطعة معدنية وزنها 2-3 كجم من الطائرة الأسبوع الماضي (12 أغسطس).

ونجا كريج دوناهو ، مفتش شرطة الكابيتول، بالصدفة البحتة بعد أن اصطدم الجسم المعدني الأسطواني بالأرض على بعد مترين منه خارج منزل ولاية مين ، وهو منزل كما تذكر صحيفة “ديلي ستار” كثيرًا ما يكون مزدحمًا وقد تم استخدامه في التجمعات والاحتجاجات والمؤتمرات الصحفية في الأشهر الأخيرة.

تم استدعاء إدارة الطيران الفيدرالية بسرعة يوم الجمعة ووصل المسؤولون للتحقيق في الحادث.

وقال رئيس شرطة الكابيتول ماثيو كلانسي عن زميله “لقد صدمه الحادث بالتأكيد. كان يسير عائداً إلى المبنى حين تلقى هذا الإنذار” .

ويُعتقد أن الجسم ، الذي تم طمسه تمامًا عند الاصطدام، كان عبارة عن غلاف معدني من رفرف جناح طائرة ركاب كبيرة.

وتم بعدها إخطار جميع شركات الطيران العاملة في ذلك اليوم وهبطت جميع الطائرات بسلام خلال الإطار الزمني.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-08-17-1.1659942

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single