آخر الأخبار العاجلة

رحلات سياحية بالعبرات الكهربائية في القرية العالمية اعتبارا من 25 أكتوبر اعتقال رجل يكره زوجته جدا.. انتقم منها لعقود بطريقة لاتصدق مصر.. قصة السيدة رضا التي ضجت بها «السوشال ميديا» مصر.. قصة السيدة رضا التي ضجت بها «السوشال ميديا» المحترفين الإماراتية تعلن الفائزين بمبادرة دوري الجماهير ملياردير روسي يحقق انتصاراً بمعركة احتجاز يختيه في فرنسا تغييرات ضخمة في انتظار مستخدمي واتسآب .. كيف تصلك قبل إصدارها رسمياً؟ تغييرات ضخمة في انتظار مستخدمي واتسآب .. كيف تصلك قبل إصدارها رسمياً؟ 2769 مستشارًا قانونيًّا ينتمون إلى 78 جنسية يزاولون مهنة الاستشارات القانونية في دبي طرق دبي توفر رحلات سياحية بالعبرات الكهربائية في القرية العالمية

image

نجح فريق طبي من مستشفى قوى الأمن بالدمام في المملكة العربية السعودية في إجراء عمليتين جراحتين تعدّان من أكثر العمليات تعقيدًا وتقدمًا، وذلك باستخدام المنظار الجراحي، تمثلت في استئصال ورم حميد في قاع الجمجمة لمريض في العقد الثالث من العمر، وفك التصاق عظام الجمجمة لرضيعة.

وتمكّن الفريق الطبي المكون من جراحة المخ والأعصاب والعمود الفقري بالتعاون مع قسم جراحة الأنف والأذن والحنجرة، من استئصال ورم حميد في قاع الجمجمة لمريض في العقد الثالث من العمر، وذلك عن طريق الأنف بمساعدة منظار جراحي لا يتعدى قطره (3) مليمترات، والوصول إلى الغدة النخامية واستئصال الورم دون شق جراحي خارجي.

وأجرى الفريق الطبي عملية منظار أخرى لفك التصاق عظام الجمجمة لرضيعة لا يتجاوز عمرها شهرين، كانت تعاني من تشوهات في شكل الرأس نتيجة التحام مبكر سابق لأوانه لهذه العظام.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-06-05-1.1637967

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single