آخر الأخبار العاجلة

اتحاد الكرة الإماراتي وفيفا بلس يلتزمان بالنقل الحي للمباريات حول العالم تكتشف إصابتها بمرض نادر خلال أداء العمرة دخل موسوعة «غينيس».. أطول قط في العالم يساعد المرضى على الاسترخاء مجموعة جميرا تطلق «منتجع وسبا جميرا خليج البحرين» 9 مشاريع رقمية مبتكرة تستعرضها الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي في جيتكس الإمارات تشارك في فعاليات التمرين العسكري المشترك «VOLFA 2022» بفرنسا رحلات سياحية بالعبرات الكهربائية في القرية العالمية اعتبارا من 25 أكتوبر اعتقال رجل يكره زوجته جدا.. انتقم منها لعقود بطريقة لاتصدق مصر.. قصة السيدة رضا التي ضجت بها «السوشال ميديا» مصر.. قصة السيدة رضا التي ضجت بها «السوشال ميديا»

image

نجا أربعة أشخاص بأعجوبة من حادث تحطم مروحية اصطدمت بأسلاك الضغط العالي، في حادثة وثقتها الكاميرات بالبرازيل. وذكرت تقارير إخبارية أن الأشخاص الأربعة هم عضو في مجلس الشيوخ البرازيلي ونائب رئيس بلدية وشخصان آخران، أحدهما الطيار، وأن تحمّل المروحية للحادثة أسهم في إنقاذ الأرواح.

ويظهر الفيديو الطائرة تحلق على ارتفاع منخفض قبل أن تصطدم بأسلاك الضغط العالي، حيث تطاير الشرار في السماء، ثم هوت الطائرة على الأرض.

وكانت الطائرة تستعد للهبوط في ملعب كرة قدم قريب في مدينة إنغينهيرو كالداس.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-09-24-1.4521553

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single