آخر الأخبار العاجلة

الهيئة العربية لبناء الوعي.. منصة لحماية عقول الشباب الفجيرة للموارد الطبيعية تمنع النزول لأماكن جريان المياه نيويورك تخشى من انتشار مرض شلل الأطفال بمناسبة اليوم العالمي للشباب.. الاتحادية للشباب تجسد قيم التضامن بين الأجيال «جي إم سي كانيون» في أسواق المنطقة عبدالله بن زايد ودميتري كوليبا يبحثان هاتفيا العلاقات الثنائية والأزمة الأوكرانية راشد النعيمي: إشراك الشباب في صنع الخطط والقرارات ضرورة لتحقيق تنمية شاملة 17.6 مليار درهم مبيعات إعمار العقارية خلال النصف الأول سفارة الإمارات في مسقط تدعو المواطنين إلى الحيطة والحذر «زايد العليا» تنفذ مبادرة «التضامن الاجتماعي» في الفجيرة

image

شهدت منطقة في غرب ميانمار في أواخر يوليو الماضي، بحسب ما أفادت وسائل إعلام رسمية، أمس، ولادة فيل أبيض نادر، وهو حيوان يعتبره كثيرون فأل خير في الدولة ذات الغالبية البوذية.

وذكرت صحيفة «غلوبال نيو لايت أوف ميانمار» أن الفيل الذي وُلد في 23 يوليو في ولاية راخين، كان يزن 80 كيلوغراماً عند الولادة، فيما كان طوله يبلغ نحو 70 سنتيمتراً.

ولـ«المولود الجديد» سبع من خصائص الفيلة البيضاء الثماني، ومنها «العينان اللؤلؤيتا اللون»، و«الفرو الأبيض»، و«الذيل المميز»، بحسب الصحيفة الرسمية.

وتتولى شركة أخشاب مملوكة للدولة رعاية الأم البالغة 33 عاماً، وتُدعى زار نان هلا.

وبدا الفيل الرضيع، الذي لم يذكر اسمه بعد، يلعب في الماء مع والدته، وفق ما أظهرته لقطات بثتها القناة الحكومية.

وتُعدّ الأفيال البيضاء النادرة جداً مؤشر حظ في بعض الثقافات البوذية في جنوب شرق آسيا التي تعتبرها من رموز الملكي.

واشارت وسائل الإعلام الحكومية إلى أن ستة أفيال بيضاء موجودة في الأسر في العاصمة نايبيداو، معظمها من ولاية راخين وأياروادي (جنوب).

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-08-04-1.1655637

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single