آخر الأخبار العاجلة

حل سحري بسيط للتخلص من الوزن الزائد مصر تعلن عن إنشاء أكبر مركز إقليمي لزراعة الأعضاء ناسا تعلن نجاح اصطدام المركبة الفضائية بكويكب بقصد تحويل مساره (فيديو) ماذا يعني انبعاث رائحة تشبه البيض الفاسد من الفم؟ شاهد.. وفاة مأساوية لطيارين خلال استعراض جوي فرار 145 سجينة من سجن للنساء في هايتي معرض رسوم أطفال أوكرانيا.. يحط في ألمانيا مدينة إكسبو دبي.. «ما أحلى الرجوع إليها» في متحف باخ.. تعلّم تأليف الموسيقى مسلسل أميركي جديد يختار أبوظبي موقعاً للتصوير

image

تحول حفل زفاف في جزر هاواي الأميركية إلى ذكرى سيئة لعروسين، حيث اجتاحت موجة عملاقة الحدث المنتظر الذي أقيم في الهواء الطلق على المحيط الهادئ، وأجبرت الجميع على الفرار بحثا عن مأوى آمن.

وأظهرت لقطات فيديو اقتحام الموجة للحفل الذي أقيم مؤخرا في قصر على جزيرة في هاواي، لتضرب العروسين والحضور وتفسد “ليلة العمر”، لكن لحسن الحظ لم يصب أحد بأذى.

وقالت العروس رايلي كارسون ميرفي، التي وثقت ما حدث على حسابها في “إنستغرام”، إن المياه “اجتاحت نصف ضيوفنا”، لكنها أوضحت أنها وزوجها ديلون ميرفي “استمتعا بليلة لا تنسى مع الأشخاص الذين يحبونهما”.

وأضافت في حديث لقناة “كي إتش أو إن 2” المحلية: “الحياة لا يمكن توقعها دائما”.

وقال العريس إنه رغم ما حدث، فقد حظي مع زوجته ببعض الصور الجيدة “وسط الأمواج المتناثرة”، مشيرا إلى أن “الاحتفال كان جميلا”.

وأضاف ديلون ميرفي: “في نهاية الليل كنا جميعا نرقص في الوحل. كان الأمر رائعا. ما حدث ربما لا يُنسى”.

ووفق “سكاي نيوز” كان الإعصار داربي القريب نسبيا من هاواي قد أثر على الجزر الواقعة وسط المحيط الهادئ، ويعتقد أنه كان مسؤولا عن الموجة التي أفسدت الزفاف.

وكانت سلطات هاواي أغلقت العديد من الشواطئ جنوبي الجزيرة في اليوم السابق لحفل الزفاف، تحسبا لارتفاع الأمواج.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-07-21-1.1651916

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single